إعلان

إرسال طبنجتي معاونا مباحث الصف للأدلة الجنائية بعد واقعة إصابة عامل بطلق ناري

10:40 م الخميس 18 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الصف، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بتحريز طبنجتين ميري لمعاوني مباحث مركز الصف، وإرسالهما إلى الأدلة الجنائية؛ لفحصهما عقب قيام الضابطان بإطلاق النيران على عامل وإصابته بعد إطلاقه الرصاص عليهما من سلاح آلي ومحاولته الهرب.

وكلفت النيابة خبراء الأدلة الجنائية بمضاهاة الأعيرة النارية لطبنجتي الضابطين بالإصابة بركبة المتهم المصاب؛ حيث أحدثت الطلقة فتحتي دخول وخروج، وطلبت النيابة مضاهاة الأعيرة بالإصابة، وبيان ما إذا كان عيار السلاح يحدث تلك الإصابة من عدمه.

ووجهت النيابة للنقيبين أ. م.، و. ه. ر.، معاونا مباحث مركز شرطة الصف تهمة إحداث إصابة المجني عليه عمدا، وقررت إخلاء سبيلهما بالضمان الشخصي.

وقال المتهمان "أ.م" و"ه.ر" في التحقيقات، إن المتهم أطلق النيران عليهما وحاول الهرب، فبادلاه إطلاق النيران لمنعه من الهرب، فأصيب بطلقة في "ركبته" وتم القبض عليه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها أحمد هلال وأحمد حسني، وكيلا أول نيابة الصف، أنه أثناء سير النقيبان "أ. م" و"ه. ر" معاونا مباحث مركز شرطة الصف برفقة قوة لملاحظة الحالة الأمنية، مروا بقرية "عرب الحصار" ولاحظوا توقف سيارة بدون لوحات معدنية على جانب الطريق فتوجهوا لفحصها إلا إنها فرَّت هاربة وطاردتها القوة الأمنية حتى أجبرتها على التوقف.

وأضافت التحقيقات برئاسة المستشار محمد علي حمودة، رئيس نيابة الصف، أن مستقل السيارة بجوار قائدها نزل منها وأطلق عيارين ناريين صوب الضابطين اللذين بادلاه إطلاق الأعيرة النارية في الهواء؛ لإرهابه وإجباره على التوقف، لكن المسلَّح أعاد إطلاق النيران مرة أخرى، فأطلق الضابطان الرصاص وأصاباه بطلقة بالركبة ليتمكنا من إسقاطه، وتم نقله إلى مستشفى الصف وإلقاء القبض على المتهم الآخر.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة أنه كان يحمل السلاح الناري ويتوجه برفقة المتهم الثاني للتشاجر مع آخرين مرددا: "كنا رايحين خناقة"، واستمعت النيابة لأقوال القوة المرافقة لمعاوني المباحث وقوامها 4 أفراد، مجندين ومخبرين، والذين أكدوا ما ورد بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: