إعلان

مناظرة النيابة لجثة سائق شركة "كريم" المقتول: آثار خنق وطعنة بالفخذ

03:50 م الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تجري نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة سائق بشركة "كريم" داخل سيارته أمام كمبوند الصحفيين بمنطقة الشروق.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه يدعي محمود حسن، 30 سنة، سائق بشركة كريم والسيارة تحمل رقم "ن ن ع 856" ماركة ميتسوبيشي لانسر، وملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسي وتبين وجود آثار "زرقة" حول الرقبة وجرح طعني بالفخذ الأيسر.

كما أسفرت المعاينة عن العثور على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين "غير مربوط" وصرّحت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وبدأت النيابة التحقيق مع المتهمين في الواقعة وهما "أحمد.ر"، 25 سنة، عاطل، و"أحمد.ا"، 22 سنة، عاطل، اللذان قالا إنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة "كريم" لنقل الركاب والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول كرهًا عنه.

وقاما بالتواصل مع الشركة المشار إليها فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته وتقابل معهما بمنطقة غمرة وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة "محل الواقعة"، وفور وصولهما استغلا طبيعة المنطقة وخلوها من المارة وقام المتهم الثاني "الجالس بالمقعد الخلفي للسيارة" بخنق المجني عليه باستخدام الشال وشل حركته من الخلف وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز المعثور عليه.

وظل المجني عليه يقاومهما حيث وضع يده على آلة تنبيه السيارة لأكثر من مرة في محاولة منه للاستغاثة فتعدى عليه الأول باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كان بحوزته محدثاً إصابته بفخذه الأيسر واستوليا منه علي هاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيه، ومفاتيح السيارة (خشية تتبعهما) اعتقادا منهما أنه فاقد الوعي ولاذا بالفرار، وأضافا بتخلصهما من مفاتيح السيارة بإلقائها بالطريق العام.

فيديو قد يعجبك: