إعلان

تجديد حبس ضابط شرطة و5 آخرين في اتهامهم بالسرقة والنصب على المواطنين

03:49 م الخميس 18 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، اليوم الخميس، تجديد حبس ضابط بقسم شرطة عين شمس و5 آخرين 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالسرقة والنصب على المواطنين.

وكشفت التحقيقات أن ضابط شرطة بقسم شرطة عين شمس، اتفق مع 5 عاطلين على تكوين تشكيل عصابي للنصب على المواطنين عن طريق الإتجار في الآثار.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الـ5 انحصر دورهم في إحضار القطع الأثرية، والاتفاق مع المشتري "الزبون" مع تحديد معاد ومكان التسليم وإبلاغ الضابط به.

أمَّا الضابط استنادا لعمله بقسم شرطة عين شمس، اتفق مع شركائه على مداهمتهم أثناء لحظة التسليم –الذي علمه مسبقًا- واستغلال لحظة الهرج والمرج، في الاستيلاء على أموال "الزبون" والفرار به، ثم الاجتماع لاحقًا بباقي المتهمين لتقسيم المبلغ.

وتحفظت النيابة على سلاح الضابط "الميري"، وأمرت بانتداب لجنة من وزارة الآثار لفحص قطع أثرية محرَّزة مع المتهمين لبيان أثريتها من عدمه، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة عين شمس أثناء مرورها بنطاق تأمينها، لاحظت اضطراب المتهمين أثناء وقوفهم بأحد الشوارع الجانبية، وباستيقافهم عثر معهم على قطعة أثرية فتم ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: