إعلان

إخلاء سبيل ضابطي شرطة أصابا عامل بعد إطلاقه الرصاص عليهما في الصف

03:14 م الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت نيابة الصف، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الخميس، إخلاء سبيل ضابطي شرطة بقسم شرطة الصف بالضمان الشخصي، في واقعة إطلاقهما النار على عامل وإصابته بعدما بادرهما بإطلاق الرصاص.

وقال المتهمان "أ.م" و"ه.ر" في التحقيقات، إن المتهم أطلق النيران عليهما وحاول الهرب، فبادلاه إطلاق النيران لمنعه من الهرب، فأصيب بطلقة في "ركبته" وتم القبض عليه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها أحمد هلال وأحمد حسني، وكيلا أول نيابة الصف، أنه أثناء سير النقيبان "أ. م" و"ه. ر" معاونا مباحث مركز شرطة الصف برفقة قوة لملاحظة الحالة الأمنية مروا بقرية "عرب الحصار" ولاحظوا توقف سيارة بدون لوحات معدنية على جانب الطريق فتوجهوا لفحصها إلا إنها فرَّت هاربة وطاردتها القوة الأمنية حتى أجبرتها على التوقف.

وأضافت التحقيقات برئاسة المستشار محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، أن مستقل السيارة بجوار قائدها نزل منها وأطلق عيارين ناريين صوب الضابطين اللذان بادلاه إطلاق الأعيرة النارية في الهواء لإرهابه وإجباره على التوقف لكن المسلَّح أعاد إطلاق النيران مرة أخرى فأطلق الضابطان الرصاص وأصاباه بطلقة بالركبة ليتمكنا من إسقاطه، فتم نقله إلى مستشفى الصف وإلقاء القبض على المتهم الآخر.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة أنه كان يحمل السلاح الناري ويتوجه برفقة المتهم الثاني للتشاجر مع آخرين مرددا: "كنا رايحين خناقة"، واستمعت النيابة لأقوال القوة المرافقة لمعاوني المباحث وقوامها 4 أفراد مجندين ومخبرين والذين أكدوا ما ورد بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: