إعلان

هددها بنشر صورها معه.. حلاق يقتل "رفيق أخته" في الشرقية

02:03 م الأربعاء 17 يناير 2018

المتهمين

كتب - سامح غيث:

قبل ثلاثة أشهر، تعرف "أحمد م. ف." (سائق توك توك، 19 سنة) على "ن. ر." إحدى فتيات قرية الزهار التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وبمرور الوقت توطدت إلى علاقة عاطفية، إلا أن تصويره لها وتهديده بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع شقيقها للتخطيط لقتله، وعند التنفيذ ذبح معه صديق جاء بالصدفة.

"صور أختي وهددها بنشر صورها".. بتلك الكلمات برر "محمد ر." (19 سنة، حلاق)، قتله صديق شقيقته، وصديق الأخير "فتحي ع. م." (حداد، 18 سنة)، في اعترافاته أمام الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق. فيما أكدت التحريات أن المجني عليه الثاني، كان يحتفظ بنسخة منها على هاتفه المحمول.

"سيرتهم على كل لسان".. قالها أحد أهالي قرية الزهار، طالبا عدم نشر اسمه، مؤكدا: كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن وجود علاقة بين المجني عليه "أحمد" والفتاة "ن" ، وأصبحت حديث شباب القرية، الذين عرفوا باحتفاظه بصور تجمعه بها.

مساء الخميس الماضي، اتفق شقيق الفتاة "محمد ر."، مع صديقه " محمد ن. ا."، (17 سنة، عامل محارة)، على قتل رفيق شقيقته "أحمد م.".

أحضر المتهمان خنجرا وسكينا، واتصلا بالمجني عليه وطلبا منه توصيلهما لقرية المنير القريبة من قريتهم. بعد دقائق، حضر السائق وبرفقته صديقة "فتحي ع."، إلا أن ذلك لم يثني المتهمين عن خططتهما.

ما إن وصل التوك توك إلى منطقة نائية بين القريتين، حتى سارع المتهمان، -وفق أقوالهما-، لطعن "فتحي" عدة طعنات في الرقبة والبطن وتخلصا من جثته بإلقائها في البوص، فيما أجبرا السائق، على التحرك على طريق "الزهار- المنير"، وهناك طعناه بالأسلحة البيضاء، وتركا جثته في التوك توك، واستوليا على هاتفي المجني عليهما، المحفوظ عليها صور شقيقة المتهم الرئيسي.

في الصباح، اقترب أحد أهالي قرية الزهار، من الـ"توك توك" المتوقف على الطريق، ليجد بجواره جثة قائده، فاستغاث بالأهالي. يقول شاهد العيان: كان مصابا بطعنات في الرقبة والبطن.

"الحقوني في جثة تانية".. هكذا استغاث شاهد عيان آخر بالأهالي المتجمعين بجوار التوك التوك، بعدما رأى جثة ثانية وسط البوص بمصرف الخلايفة.

وما إن تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا بعثور أهالي الزهار على الجثتين، حتى أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد والي مدير مباحث الشرقية، والعميد عمرو عبد الرؤوف، رئيس المباحث الجنائية والرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق.

وبعد مرور ساعات، نجح فريق البحث في كشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها كل من "محمد ن. أ." 17 سنة، عامل محاره، و"محمد ر. ع." 19 سنة، حلاق. وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم الأول، وبحوزته هاتفي محمول، واعترف بقيام المتهم الثاني "شقيق الفتاة" بالاتفاق معه علي قتل المجني عليه لوجود علاقة عاطفية بينه وشقيقته وقيامه بتصويرها وتهديدها بنشر تلك الصور.

وقال مصدر أمني إن ضباط فريق البحث تمكنوا بعدها من ضبط شقيق الفتاة الهارب، بإحدى المزارع بطريق بلبيس/ مشتول. وأكد أن المتهمين والمجني عليهما سبق وأن اختلفوا فيما بينهم على تقسيم حصيلة مسروقات، وأن المجني عليه الثاني احتفظ بنسخة من الصور التي التقطها المجني عليه الأول للفتاه على هاتفه، وأن شقيقها استولى على الهاتفين ومسح الصور. وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

فيديو قد يعجبك: