إعلان

"أيديكم بها دماء".. امرأة بريطانية تنتحر بسبب توصية مديرها السابق

03:56 م الثلاثاء 16 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

قررت امرأة بريطانية إنهاء حياتها، بعد أن تلقت خبرًا من جهة العمل الجديد برفض توظيفها لديهم، بسبب رسالة من مديريها السابقين بتحذيرهم منها.

قالت صحيفة مترو البريطانية، إن كارون فليتكروفت، البالغة 57 سنة، قتلت نفسها بعدما رفضها عملها الجديد.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن جهة العمل الجديدة تلقت رسالة من مديريها السابقين تحذرهم من توظيفها لديهم قائلين: "فصلت لسبب إهمالها الجسيم".

وعرض على فليتكروفت، العمل كمديرة لمدرسة في مدينة مانشستر البريطانية، ولكنها رفضت بعدما أشار مديرها السابق إلى أنها أقيلت بسبب "الإهمال الجسيم".

وعندما فشلت فليتكروفت في الحصول على وظيفة أخرى، كتبت رسالة انتحار، ودونت اسماء مديريها السابقين قائلة: "إيديكم بها دماء، لا مزيد فهذا يكفي".

ووجدت الشرطة فليتكروفت، مشنوقة في جراج منزلها بإنجلترا، في الذكرى الـ 12 على موت زوجها.

وقال مارك أرميتاج، زميلها بالعمل، أن فليتكروفت، كانت ملتزمة في العمل وكانت تهتم بالأخرين ومحبوبة ولم تنسى أي شخص من الأصدقاء أو العائلة في أعيادهم أو الذكرى السنوية لهما.

وأضاف: "كانت شخص إيجابي وكانت تحب عملها، حيث عرض عليها العمل كمديرة في مدرسة بمانشستر، ولكن مديريها السابقين أرسلوا رسالة يقولون فيها إنها فصلت بسبب الإهمال الجسيم ولكن هذا غير صحيح".

وتابع: "بالتأكيد سحبت الوظيفة منها فورًا، وهذا كان له تأثير كبير على ثقتها بنفسها، ولم تحصل على أي وظيفة أخرى حيث كانت تجرب كل الاختيارات لكي تتمكن من إيجاد أي وظيفة".

وقال المحقق سيرجينت جاسون، من شرطة مانشستر الكبرى، إن كارون كانت قيد التحقيق في جريمة تزوير منذ ديسمبر 2015، التي تسببت في شعورها بالقلق والضغط.

ووجدت الشرطة رسالة بجانب كارون مكتوب فيها: "أيديكم بها دماء، لا مزيد فهذا يكفي".

فيديو قد يعجبك: