إعلان

الداخلية: خلاف بين رواد ملهى ليلي وراء إطلاق الرصاص أمام فندق بالدقي وضبط 7 من المتورطين

02:17 م الثلاثاء 16 يناير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، في ضبط 7 من المتورطين في ارتكاب واقعة إطلاق أعيرة نارية داخل أحد الملاهي بأحد الفنادق بالدقي.

كان اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كلف بتكثيف الجهود الأمنية لتحديد، وضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية داخل أحد الملاهي بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وإصابة فرد أمن بالملهى بجرح سطحي، وكذا إحداث تلفيات به .

وتوصلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (حمود س. ع) مقيم بالطالبية، و(محمود أ. ع)، عاطل، مقيم بإمبابة، سبق اتهامه في قضيتي "مخدرات"، و(محمد أ. ع)، سائق، مقيم بالطالبية.

و(أحمد ع. إ)، سائق، (محمد.ع.إ)، شقيق الرابع، سائق، مقيمان بالوراق، و(محمود م. س)، مقيم ببولاق الدكرور، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، (مصطفى م. م)، سائق، مقيم بإمبابة، محكوم عليه في قضية "إيصال أمانة"و3 أخرين .

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الإسكندرية وأسيوط تم ضبط المتهمين من الأول حتى السابع.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الثامن، وذلك لحدوث مشادة بينه وبين مديرة الملهى وأفراد الأمن، وكذا سابقة حدوث مشادات بينهم لاعتياده التردد على الملهى وعدم التزامه.

تم بإرشادهم ضبط (السيارتين المستخدمتين في الواقعة، إحداهما ملاكي الغربية "مستأجرة" والأخرى مملوكة للمتهم السادس- 3 مواسير حديد وسلاح أبيض "سنجة" قاموا باستخدامها في إحداث التلفيات)وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان