إعلان

قضية خلف القضبان.. الأب صور مقاطع جنسية لزوجته فانتقم لها الابن وقتل والده

12:47 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل والده بمعاونة 2 من أصدقائه، بعدما هدده بحرمانه من الميراث، وفضح والدته بنشر فيديوهات لمعاشرتهما جنسيا بعدما طلقها، لجلسة 7 إبريل للمرافعة.

عقدت الجلسة بعضوية المستشارين هشام السيد وأحمد الغندور.

كان المتهم أدلى باعترافات مثيرة أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، حيث أكد أن السبب الحقيقي وراء ارتكابه الواقعة، هو اكتشاف أن والده كان يصور مقاطع فيديو لوالدته أثناء معاشرته لها، وعندما انفصلا هددها بنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب، لإجبارها على التنازل عن المؤخر وبعض الممتلكات الخاصة بها.

وأضاف المتهم أمام النيابة أن والده كان يسىء معاملته، وتوعده بحرمانه من الميراث، وعلم بزواج والده من سيدة أخرى بعد أن طلق والدته فقرر الانتقام فخطط للتخلص منه قبل أن يحرمه من الميراث، أو يفضح والدته، فاتفق مع اثنين من أصدقائه لمساعدته في التخلص من والده مقابل نصف مليون جنيه.

وأضاف المتهم بأنه تنفيذا لذلك أحضر المتهم الثاني "صديقه" مفكا احتفظ به، وسلاحا أبيض "مطواة" وسلمهما للأول و2 شال لإخفاء معالم وجهيهما، واتفقا مع الثالث على توصيلهما مقابل 150 جنيها عقب إيهامه بتوجههما لدائرة القسم لإنهاء خلافات مالية دون الإفصاح عن نيتهما في التخلص من المجني عليه.

فيديو قد يعجبك: