إعلان

​مصادر: الرقابة الإدارية تصطحب محافظ المنوفية لمنزله بأكتوبر لتفتيشه

10:51 م الأحد 14 يناير 2018

تفتيش منزل محافظ المنوفية بعد تورطه في قضية فساد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي وطارق سمير:

ذكرت مصادر بهيئة الرقابة الإدارية، أن مسئولي الهيئة اصطحبوا محافظ المنوفية هشام عبدالباسط مساء اليوم إلى منزله بمدينة السادس من أكتوبر لتفتيشه.

وأضافت المصادر لمصراوي، أنه جرى التحفظ على الأوراق الخاصة بالمحافظ من داخل منزله وأمواله، بعدها تم إعادته إلى مقر احتجازه بمقر الهيئة لحين خضوعه للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا.

فيما صرح مصدر قضائي، بأن سيتم إلقاء القبض على أطراف أخرى متورطة في القضية، ومن ثم عرضهم أمام نيابة أمن الدولة للتحقيق.

وقال المصدر، إنه سيتم إخضاع محافظ المنوفية هشام عبدالباسط ورجلي الأعمال المقبوض عليهم في قضايا فساد للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء غدًا الإثنين.

وذكرت مصادر بالهيئة في وقت سابق لمصراوي، أنه جرى القبض على المحافظ بعد انتهائه من جولة تفقدية قام بها اليوم لمدينة السادات عصر اليوم، في اتهامه بتلقي رشوة 2 مليون جنيه.

وأضافت المصادر أن المحافظ ورجلي الأعمال المقبوض عليهم متورطون في أكثر من قضايا فساد بشأن تسهيل المحافظ تقنين مساحات من الأراضي في صحراء المنوفية لصالح "رجلي الأعمال، لافتًا إلى المحافظ تربطه علاقة قرابة مع أحد رجال الأعمال المتهمين.

كانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت اليوم الأحد، القبض على هشام عبدالباسط محافظ المنوفية ورجلي أعمال لتورطهم في وقائع فساد- حسبما أفادت في بيان مقتضب.

فيديو قد يعجبك: