أكاديمية الشرطة تخرّج 31 من الكوادر الأمنية الأفريقية في البحث الجنائي ومسرح الجريمة

03:57 م الأحد 14 يناير 2018
أكاديمية الشرطة تخرّج 31 من الكوادر الأمنية الأفريقية في البحث الجنائي ومسرح الجريمة

أكاديمية الشرطة

كتب - علاء عمران:

احتفل مركز البحوث بأكاديمية الشرطة بتخريج (31) متدرباً من الكوادر الأمنية الأفريقية يمثلون (27) دولة أفريقية فى مجال البحث الجنائي ومسرح الجريمة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية .

و تضمن المنهج التعليمي والتدريبي للدورة بإشراف اللواء الدكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة؛ عددًا من الموضوعات المهمة وأبرزها معاينة مسرح الجريمة - استخدام التكنولوجيا الحديثة في البحث الجنائي- الأساليب القانونية والفنية للمناقشة والاستجواب- تطبيقات البصمة الوراثية "DNA" – دور الإنتربول والتعاون الدولي في مكافحة الجريمة ) فضلاً عن تنظيم زيارات ميدانية للمتدربين للتعرف على أهم المعالم السياحية والثقافية والحضارية المصرية العريقة .

ونقل مدير مركز بحوث الشرطة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة تحيات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وحرصه على دعم وتعزيز التعاون الدولي المشترك في المجالات الأمنية والتدريبية مع أشقائنا من الدول الأفريقية .

وأشاد أحد المتدربين (من دولة الكاميرون) فى كلمته التي ألقاها نيابةً عن الدارسين بالمنهج التدريبي المتطور والفعال الذي تلقونهُ خلال الدورة موجهاً الشكر والتقدير لوزارة الداخلية المصرية
وأسرة الأكاديمية ومركز بحوث الشرطة .

وفي نهاية الاحتفال قام مدير مركز بحوث الشرطة بتكريم أوائل الدورة بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان