s

حركة المرور: ازدحام بمدينة نصر والمعادي والسودان والهرم

09:48 ص الأحد 14 يناير 2018
حركة المرور: ازدحام بمدينة نصر والمعادي والسودان والهرم

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية الْيَوْمَ الأحد سيولة مرورية على معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الكثافات تزامنًا مع خروج الموظفين لأداء عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وناشدت إدارة المرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظًا على سلامتهم.

وأثرت الشبورة المائية على بعض الطرق السريعة والصحراوية بالإيجاب على الطرق الداخلية بالقاهرة الكبرى حيث إغلاق بعض الطرق منع وجود تكدسات للسيارات الوافدة من خارج القاهرة.

ورصدت عرفة عمليات مرور القاهرة، كثافات مرورية عالية، بطريق النصر، بسبب كسر ماسورة مياه، بشارع أحمد تيسير، بمدينة نصر.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وظهرت في شارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وتباطأت حركة السير بمنطقة المعادي بسبب مجمعات المدارس وبعض الكثافات بمحور كورنيش النيل بسبب مدارس الروضة في المنيل، وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وأيضًا من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، كثافات مرورية وكذلك الأمر للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولًا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

ورصدت عرفة عمليات الجيزة كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، تباطؤ في حركة السيارات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

إعلان

إعلان

إعلان