إعلان

الخريطة المرورية بالجيزة.. كثافات أعلى محور 26 يوليو وشارعي الهرم والسودان

08:52 ص الأحد 14 يناير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد شعبان:

كثافات مرورية متوسطة، شهدتها محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الأحد، بمعدلات سير تصل إلى 60 %.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد كثافات أعلى من معدلاتها المعتادة بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، إثر تصادم سيارتين أعلى شارع السودان، موجها بسلك محور روض الفرج والطريق الدائري.

شارعا الجامعة ومراد يعملان بشكل جيد، مقابل كثافات متوسطة أعلى محور صفط اللبن، ومنزل جامعة القاهرة، وتحديدا أمام محطة مترو الجامعة بشارع السودان.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم، مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة كثافات متوسطة بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة.

ولفت المصدر إلى وجود كثافات معتادة للقادم من كوبري الجيزة المعدني إلى كوبري عباس ومنطقة المنيل؛ بسبب طلاب مجمعات المدارس بمنطقة المنيل.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي الجيزة والقاهرة، نصح المصدر باتخاذ كوبري الجامعة وكوبري الجلاء، مقابل كثافات معتادة بمطلع كوبري 15 مايو القادم من محور 26 يوليو وميدان سفنكس.

كما رصدت غرفة عمليات مرور الجيزة بعض الكثافات للقادم من طريق أسيوط الغربي اتجاه المنيب وشارع البحر الأعظم، الأمر نفسه بميدان الرماية.

فيديو قد يعجبك: