إعلان

شاب يقرر تفجير والديه من أجل حبيبته

06:52 ص الأحد 14 يناير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمود أمين:

حكم القضاء البريطاني على شاب، في التاسعة عشرة من العمر، بالسجن ثمانية أعوام لمحاولته شراء متفجرات وقتل والديه اللذين كانا يعارضان علاقة حب تجمعه بصديقته.

وبحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، كانت المحكمة الملكية في برمنغهام أدانت "غورتيج رانداوا" في نوفمبر الماضي بتهمة حيازة مواد متفجرة بنيّة تعريض حياة آخرين للخطر أو التسبب لهم بإصابات بالغة.

وكانت قد أوقفت الشرطة في مايو 2017 الشاب، بعد تلقيه طردًا كان يظن أن بداخله قنبلة يمكن تفجيرها عن بعد.

واستطاع " رانداوا"، طلب هذه القنبلة عبر ما يعرف بالإنترنت المظلم، وهو جزء خفي من الشبكة العنكبوتية تجري عبره العمليات الغير قانونية.

وأوضحت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، في بيان لها أن الشاب كان ينوي استخدام القنبلة، بعد أن رفضت والدتة علاقته مع فتاة.

وأضافت الوكالة، "خوفًا من أن يدفعه والداه لإنهاء هذه العلاقة، وضع خطة للتخلص منهما".

وتمكنت الأجهزة الأمنية البريطانية من كشفت أمر الطرد، وقامت بإستبدال القنبلة بأخرى مزيّفة قبل أن تُسلّم إلى عنوان الشاب.

وقال المسؤول في الوكالة "تيم غريغوري" ، "القنبلة التي اشتراها رانداوا عبر الإنترنت كان يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة وتقتل عددًا من الأشخاص، لو أنه نجح في استخدامها".

وأضاف "هذه الأعمال تظهر أنه يشكل خطرًا كبيرًا على المجتمع، رغم أنه غير مرتبط بعصابات الجريمة المنظمة أو المنظمات الإرهابية".

فيديو قد يعجبك: