إعلان

"لو مخدتش حقوقي الشرعية هدبحك".. سر مقتل الزوجة العذراء بعد "سنة زواج"

10:21 ص السبت 13 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"لو منمتيش معايا هدبحك".. لم تدر صاحبة الـ 17 سنة، أن زوجها سينفذ تهديده لها، وأحضر سكينا وذبحها تاركا جثتها غارقة في بركة من الدماء داخل منزلهما بالحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر.

منذ عام، تزوج عامل "أبكم" يحمل الجنسية السودانية، من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، وقدما من السودان منذ شهر، وأقاما في شقة بمنطقة مساكن الأخبار، بمدينة السادس من أكتوبر.

طوال فترة الزواج، كانت ترفض الزوجة "القاصر" إقامة أي علاقة حميمية مع زوجها، خاصة لفارق السن- إذ يبلغ من العمر 46 سنة- بالإضافة إلى أنه تزوجها عقب وفاة والديها بموافقة خالها الذي أراد الاطمئنان على مستقبلها.

لم يعد في إمكان الزوج تحمل رفض الزوجة منحه حقوقه الشرعية، فوسوس له الشيطان أثناء تواجده في محل عمله "حداد" بالتخلص منها حال رفضها تلك المرة، واشترى سكينا لتنفيذ خطته، وانتظر انتهاء ساعات العامل للعودة إلى المنزل.

الثانية صباح الجمعة، طالب صاحب الـ 46 سنة زوجته بممارسة العلاقة الحميمية لكن جوابها لم يتغير، وجاء بالرفض، فأخرج السكين من طيات ملابسه، وذبحها لتفارق الحياة في الحال. توجه الزوج إلى إحدى المطاعم لتناول وجبة العشاء، ثم جلس على إحدى المقاهي بالمنطقة، يحتسي كوبا من الشاي مع "الشيشة"، صعد بعدها إلى الشقة.

العاشرة والنصف صباح الجمعة، طرق الزوج باب شقة جاره السوداني أخبره "أنا قتلت مراتي جوه.. علشان أرتاح"، فر بعدها هاربا، وتجمع الأهالي داخل شقته فُعثر على جثة زوجته مذبوحة داخل غرفة النوم.

بينما كانا يستعد العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، للتوجه إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، تلقى إخطارا عبر جهاز اللاسلكي من شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها بمساكن الأخبار، فانطلق إلى محل البلاغ.

حالة من الهرج والمرج ادت العقار المكون من 5 طوابق، إذ تقع الشقة في الطابق الثالث، فأمرت الشرطة الجميع الابتعاد عن مسرح الجريمة، منعا لإزالة آثار أي بصمات قد تقود للجاني.

معاينة المقدم فوزي عامر، وكيل مباحث قطاع أكتوبر، دلت أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 17 سنة، مسجاه على ظهرها، بها قطع ذبحي "25 سم" بالرقبة، وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

استمع الرائد مصطفى الشربيني، رئيس مباحث قسم ثاني أكتوبر، إلى أقوال الجيران، الذين اتهموا الزوج بالتورط في ارتكاب الجريمة، تزامنا مع وصول فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عماد، معاون مباحث قسم ثان أكتوبر، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، معللا السبب "بقالي سنة مش عارف أخد حقوقي الشرعية"، مضيفا "مش عارف ايه السبب.. بس آخر مرة هددتها انها لو منمتش معايا هدبحها".

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


\

فيديو قد يعجبك: