اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على مُجند بقتل أمين شرطة

05:00 ص السبت 13 يناير 2018
اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على مُجند بقتل أمين شرطة

محكمة جنايات قصر النيل

كتب - محمود السعيد:

تصدر محكمة جنايات قصر النيل، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، الحكم على "رضوان. و"، مجند، لاتهامه بقتل أمين شرطة، وشروعه في قتل آخر بجاردن سيتي قرب السفارة الأمريكية.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي حسين، وعضوية المستشارين أسامة أبو صافي، والمستشار منتصر أحمد كحك، وأمانة سر أحمد فهمي، وأيمن أحمد عبد اللطيف.

تعود أحداث الواقعة لأكتوبر من العام الماضي أثناء تواجد المتهم "رضوان. و. أ. م"، من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي في خدمته في سيارة التأمين المتمركزة بمنطقة تأمين السفارات الأمريكية بجاردن سيتي، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه "أسامة. ع. خ"، أمين شرطة من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، وتعدى الأخير على الأول خلالها بالسب والشتم وتوعده بتوقيع جزاء إداري عليه وحرمانه من إجازته الشهرية، وهو ما أصاب المجند المذكور بحالة نفسية سيئة قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من السلاح الآلي عهدته تجاه الأمين المذكور ما أدى إلى وفاته.

أضافت التحقيقات أنه أثناء قيام المتهم بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي أصيب "شريف. م. م" أمين شرطة بقسم قصر النيل، الذي كان موجودًا بالخدمة بجوار سيارة التمركز، بعيار ناري في قدمه اليسرى وتم نقله للمستشفى. تم ضبط المجند والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان