إعلان

طلبت الخلع لعجزه عن الإنجاب فقتلها.. وائل: "يتقال قاتل أحسن من مخلوع"

03:03 م الأربعاء 10 يناير 2018

محكمة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

استشاط "وائل. ع" غضبا عندما رفعت زوجته "مي" دعوى خلع ضده لعجزه عن الإنجاب. لم يتردد الرجل في قتل المرأة التي يحبها، ووقف خلف قضبان القفص الحديدي بمحكمة الجيزة، في انتظار الحكم عليه، قائلًا بدم بارد: "أيوه قتلتها.. يتقال عليا قاتل أحسن من مخلوع".

بعيون جاحظة، وقف "وائل" (32 سنة) خلف قفص محكمة الجيزة نهاية ديسمبر الماضي، يتذكر حكايته مع زوجته (28 سنة)، وقال لـ"مصراوي": قبل 7 سنوات تزوجت "مي" داخل منزل عائلتي، مرت السنوات بكثير من الصدمات التي كنت استقبلها من الأطباء بسبب عقمي، وعشنا حياة هانئة يسودها الحب والإخلاص، حتى انقلب الحال قبل عام، بعدما وسوست حماتي لزوجتي لطلب الطلاق حتى تتمكن من الزواج مرة أخرى وتنجب أحفادا لها.

لم تتراجع الزوجة عن طلب الطلاق؛ فيما قرر "وائل" مغادرة القاهرة والتوجه لأسوان، "قلت أغير جو وأسيبها تفكر جايز النفوس تهدى". مكث شهرًا كاملًا، لكن بعد عودته علم من والدته أن زوجته ذهبت لمنزل عائلتها فور مغادرته.

أشاح المتهم بوجهه قليلا، محاولا مغالبة دموعه قبل أن يضيف: " تزوجتها رغم رفض أبي وأمي وأنا ابنهما الوحيد، وضحيت عشانها كتير لكن هي ما تستهلش، ومشيت ورا كلام أمها".

يتذكر الزوج كلمات الشكوى التي رددتها "مي"، "أنا اتخنقت من الوحدة وزهقت، ونفسي في عيل يملا عليا الدنيا". لم تتحمل الزوجة الاستمرار في العلاقة، فتحركت وأقامت دعوى خلع ضد "وائل"، استشاط الزوج غضبا فقتلها أمام أمها بـ5 طعنات.

بجوار قفص الاتهام كانت والدة الضحية تجلس في انتظار سماع حكم القصاص لابنتها في الجلسة الخامسة عشرة، وقالت لـ"مصراوي": المتهم جاء إلى منزلنا بإمبابة في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الحادث، وتشاجر مع ابنتي فاستيقظت على صوتها، وتدخلت للدفاع عنها، قبل أن يطعنها بالسكين، "قتلها بدم بارد قدام عنيا".

صرخت الأم مستنجدة بالجيران، الذين هرعوا لنجدتها وأبلغوا الشرطة التي سارعت إلى مكان الحادث، وبدأت البحث عن القاتل، لتجده في الشارع وتلقي القبض عليه.

"كان انسان محترم، لم يبدُ عليه الإجرام، لم يشتم ابنتي يوماً، وعند زيارتي لهما، تعامل معي بأخلاق عالية"، قالتها الأم، مشيرة إلى أن "مي تعرفت عليه عن طريق الجيرة، وطلب يدها، حينها كانت مدرسة معه في إحدى المدارس الخاصة، سألنا عنه، قيل لنا إنه رجل خلوق، تزوجته وانتقلا إلى منزل والديه اللذين كانا رافضين الزواج من ابنتنا".

قطع صوت الحاجب حديث الأم المكلومة، وأعلن بدء جلسة النطق بالحكم.

ترقب الجميع قرار المستشار الذي أعلن: "حكمت المحكمة حضوريا إعدام المتهم وائل لإدانته بقتل زوجته عمدًا".

 

فيديو قد يعجبك: