إعلان

بعد 548 يوماً.. الأمن يكشف لغز جثة شاب على الكورنيش

03:03 م الإثنين 01 يناير 2018

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان: 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة غموض واقعة العثور على جثة شاب منذ عام ونصف، وتبين أن صديقة وراء ارتكاب الجريمة، وإلقاء جثته على كورنيش النيل بمنطقة الساحل.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغاً بعثور شرطة المسطحات المائية بكورنيش النيل على جثة أحد الأشخاص .

كشف فحص المباحث أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة والجثة في حالة تعفن ولا يوجد بالجثة ثمة إصابات، وأمكن تحديد شخصيته من خلال بطاقة الرقم القومي، ورخصة دراجة بخارية، ورخصة تسيير باسمه، المعثور عليها بحوزته، وتبين أنه محمود حسني، والمحرر بغيابه المحضر رقم 6193 لسنة 2016م إداري النزهة.

وباستدعاء والد المجني عليه، تعرف على الجثة وأفاد آنذاك بأنه لا يشتبه في الوفاة جنائيًا.

وفي وقت لاحق(خلال الإسبوع المنقضي) تقدم والد المجني عليه بطلب إلى نيابة شمال القاهرة الكلية للإفادة والاستعلام عن الهاتف المحمول والدراجة البخارية ملك نجله؛ حيث لم يتم العثور عليهما وكانا بحوزة المتوفي قبل اكتشاف وفاته.

توصلت تحريات العميد حسام عبد العزيز، رئيس مباحث قطاع الشمال، إلى أن الهاتف المحمول كان بحيازة أحد أصدقاء المجني عليه يدعى (أدهم س).

أسفرت جهود البحث عن ضبطه، وبمواجهته وتضييق الخناق عليه أقر بأنه نظراً لمروره بضائقه مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه فخطط لسرقته واستعان باثنين اخرين، واستدراجه أعلى كوبري قصر النيل، واستولوا منه على هاتفه المحمول، ومبلغ مالي 500 جنيه، وأثناء مقاومته لهم قام بدفعه مما أدى إلى سقوطه بنهر النيل، وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية ملك المجني عليه.

وباستهداف باقي المتهمين أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان