إعلان

"لواء النرجس": لم أحصل على أي مبالغ مالية مقابل التصالح.. وسأقاضي "صحفيين" بتهمة التشهير

06:38 م الجمعة 15 سبتمبر 2017

إبراهيم سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

قال اللواء مدحت الدولتلي إنه لم يحصل على مبلغ 3 مليون جنيه مقابل توقيع وثيقة التصالح مع رجل الأعمال إبراهيم سليمان ليُنهى المشكلة التي اشتهرت إعلاميًا بـ"تعدى رجل أعمال بحي النرجس في التجمع الخامس وبودى جاردات على لواء".

وأوضح الدولتلي – لواء سابق بالقوات المسلحة - في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه سيقاضي بعض المواقع الإخبارية بتهمة التشهير ويتحدى أي شخص يثبت أنه حصل على أي مبالغ مالية مقابل الموافقة على التصالح.

وذهب اللواء مدحت إلى الشهر العقارى، الأربعاء، ووقع وثيقة التصالح مع رجل الأعمال إبراهيم كامل لينهى المشكلة، وحصل "مصراوى" على تسجيل صوتى، واطلع على التفاصيل الكاملة للتصالح بين الطرفين.

تعود الواقعة إلى تلقي المقدم عمرو الوكيل، رئيس مباحث قسم التجمع الخامس، بلاغًا من اللواء مدحت الدولتلي، بالتعدي عليه وابنه وهتك عرض زوجتيهما من قبل رجل أعمال يُدعى إبراهيم سليمان وبعض الـ"بودي جاردات" على مرأى ومسمع من الجيران وشهود العيان؛ إثر مشادة كلامية وقعت بين زوجة رجل الأعمال واللواء على خلفية سيرها بسرعة جنونية بسيارتها أمام فيلته ما عرض حفيدته للخطر، وألقت الشرطة القبض على 20 متهمًا، وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين، حتى أحالتهم إلى محكمة الجنايات.

وبدأت جهود التصالح بتسجيل صوتي خاص بزوجة أحد أهالي المتهمين في واقعة الاعتداء على اللواء مدحت الدولتلي أرسلته إلى زوجة ابن اللواء المُعتدى عليه، وكانت بمثابة الحجر الذى حرك المياه الراكدة نحو التصالح.

وطلبت السيدة من زوجة ابن اللواء التدخل والصفح عن المتهمين، وقالت في رسالتها: "وكيل النيابة أخبرنا إن التهمة لابساهم خلاص.. أرجوكي.. انت أم.. أرجوكى هما غلطوا أنا عارفه بس نعمل ايه خليكي مكاني".

ومن جانبه أكد اللواء مدحت الدولتلي لـ"مصراوي"، أنه وقع الأربعاء الماضى وثيقة تصالح بالشهر العقاري، وحرر توكيلاً لمحامي المتهمين بإجراء التصالح بدلاً عنه في الواقعة وأمام الجهات القضائية، كما ذهب برفقة أسرته إلى مكتب النائب العام لإتمام التصالح لأن المتهمين أُحيلوا إلى محكمة الجنايات، الأمر الذي يتطلب إجراء التصالح أمام النائب العام.

وشدد اللواء على أنه لم يتلقَ أى مبالغ أو أموال من أجل التصالح، وقال: "لا يوجد غير الرحمة وراء تنازلي، ومحدش يقدر يقول أخدت فلوس".

إقرا أيضا..

"الصلح خير".. التفاصيل الكاملة لتصالح لواء "النرجس" ورجل الأعمال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان