إعلان

القبض على "اللواء شريف مهران" مدير مرور القاهرة المزيف

01:11 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث: 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، لقيامهم بالنصب على أصحاب الشركات وجمع تبرعات لجمعيات وهمية بمنطقة الأزبكية.

تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغاً من محمد محمد ، 50سنة، مدير شركة سامي وشركائه للاستيراد والتصدير بتلقيه اتصال هاتفي من رقم محمول "محدد" ويدعي المتصل بأنه اللواء شريف مهران، مدير مرور القاهرة، وقيامه بعرض وتقديم بعض الخدمات للشركة ملكه مقابل التحصل على تبرعات لصالح جمعية مصر الحياة الخيرية، وأن تلك الجمعية تقوم بتنظيم رحلات خيرية لمنطقة (فايد - الإسماعيلية)، وأرسل له المتصل مندوب من الجمعية، وقام بتسليم المبلغ 6 تذاكر للرحلة مدون عليها اسم الجمعية، واستلامه مبلغ مالي 6 ألاف جنيه كتبرع للجمعية.

وعقب ذلك قام المبلغ بالبحث على مواقع الانترنت للاستعلام عن الجمعية، إلا أنه لم يستدل عليها، وأمام العميد محمود القاضي مأمور قسم شرطة الأزبكية حرر الضحية محضراً بالواقعة رقم 10207 لسنة 2017م جنح القسم.

كشفت تحريات المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الازبكية ان وراء ارتكاب الواقعة كل من "هاني ك د" وشهرته اللواء شريف مهران 46 سنة، سبق اتهامه في قضية نصب، وكرم ع ن" 29 سنة عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا نص، و"حسام ا م" 23 سنة، عامل.

وألقى الرائد اسلام سمير معاون مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين.

واعترفوا بإرتكاب عدد ثلاث وقائع مماثله، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية؛ وباستدعاء المجني عليهم اتهموهم بالنصب عليهم والاستيلاء على المبالغ المالية.

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير امن القاهرة بإحالتهم الى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان