إعلان

كشف لغز جثة "عجوز حلوان".. والمتهم: "قتلته علشان ضرب مراتي"

01:25 م الثلاثاء 08 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، لغز العثور على جثة خفير بقطعة أرض في حلوان، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً بالعثور على جثة بمنطقة "ركن فاروق" دائرة القسم، بالانتقال وجدت جثة لذكر " مجهول الهوية" في العقد الثامن من العمر، مسجاه على ظهرها أعلى رصيف محل البلاغ، يرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن "جرح قطعي بالجبهة وآخر بفروة الرأس" تم نقلها إلى مستشفى حلوان العام.

في وقت لاحق حضر للقسم "سعيد.م" 27 سنة، عامل، وقرر بتعرفه على الجثة وأنها لوالده "70 سنة، خفير على قطعة أرض فضاء "ومقيم بعشة بذات الأرض دائرة القسم، ونفى علمه بملابسات الواقعة، ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائياً.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، توصلت تحرياته إلى وجود خلافات سابقة ومتعددة بين المجني عليه، و" رأفت.ش" 47 سنة، عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه يفترش الطريق العام بنصبة شاي بمنطقة الحادث بالقرب من العشة سكن المجني عليه وأنه اعتاد الاحتفاظ بالعدة الخاصة بنصبة الشاي بعشة المجني عليه مقابل مبلغ 10 جنيه يومياً.

وقال المتهم في اعترافاته إنه نظراً لعدم قدرته على دفع المبلغ وتراكم المديونية عليه لصالح المجني عليه حدثت بينهم عدة مشادات اعتدى خلالها على المجني عليه بالسب والشتم، كان أخرها في وقت سابق على ارتكاب الواقعة بيومين؛ حيث قام المجني عليه بالاعتداء بالسب والشتم والضرب علي زوجته "هدي . ف"، ربة منزل.

وأوضح المتهم أنه حال معاتبته لما بدر منه، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، وتمكن من إسقاطه أرضاً والجسوم على صدره وأثناء محاولة المجني عليه التقاط حجر من الأرض عاجله بضربه علي رأسه باستخدام "عصا خشبية" محدثاً إصابته والتي أفقدته اتزانه ودفعه من أعلى منحدر، ما أدي إلى سقوطه أسفل المنحدر وحدوث باقي ما به من إصابات ووفاته.

وأضاف بأنه عقب ارتكاب الواقعة تخلص من العصا المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام وأخبر زوجته بتفاصيل الحادث.

باستدعاء الأخيرة وبمواجهتها بما جاء بأقوال المتهم أيدتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان