إعلان

اختلفا على عربون فتاة ليل.. عاطل يعتدي على يمني بسلاح أبيض في الدقي

12:50 م الأحد 06 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

 ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الأحد، القبض على عاطل لاتهامه بالتعدي على رجل أعمال يمني بسلاح أبيض؛ بسبب رفض المصاب دفع 50 جنيها للمتهم كعربون لإحضار فتاة لقضاء سهرة معه داخل شقته بمنطقة الدقي.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا بتقدم رجل أعمال يمني الجنسية يدعى "علي أ."، 55 عاما، قرر أنه أثناء سيره بشارع عبد الحريم صبري، استوقفه شخصا، وافتعل معه مشاجرة، وتعدى عليه بـ"كتر" محدثا إصابته بجرح قطعي بالصدر، نُقل على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر العام.

وكشفت تحريات المقدم أحمد الوليلي، رئيس مباحث الدقي، أن المصاب تعرف بمنطقة سكنه على طالب يدعى "مصطفى ع."، 15 عاما، يستضيفه بمنزله لاحتساءالخمر آخرها أمس، وطلب رجل الأعمال اليمني من ذلك الشخص إحضار إحدى الفتيات لقضاء سهرة معه، فطلب منه مبلغ 200 جنيه.

وأشارت التحريات أن "مصطفى" اصطحب رجل الأعمال إلى صديقه "أحمد ع."، 16 عاما، عاطل، الذي طالبه بدفع 50 جنيها "عربون" فرفض، وتحدثت بينهما مشادة كلامية، بصق على إثرها اليمني على العاطب التي تعدى عليه محدثا إصابته.

وأمكن ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

فيديو قد يعجبك: