إعلان

"قابيل الزاوية الحمراء".. ذبح شقيقه بسبب الخلاف على الزواج من أرملة شقيقهما

03:41 م الجمعة 04 أغسطس 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان وسامح غيث:

ذبح سمكري بمنطقة الزاوية الحمراء، شقيقه، بسبب خلافات بينهما على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما المتوفي منذ عدة أشهر، وألقت الشرطة القبض على المتهم وأحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتلقى المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الزاوية الحمراء، وكشفت التحريات أن الجثة لشخص يدعى "جمعة.ع"، 44 سنة، سمكري سيارات.

وعثر رجال الأمن على الجثة مسجاة على ظهرها بالملابس الداخلية بأرضية غرفة النوم، وبها إصابات (جرح ذبحي بالرقبة وطعن بالبطن).

وقال "عبد الفتاح"، 42 سنة، سمكري سيارات "شقيق المجني عليه"، ونجله "عمرو" إنهما طرقا على باب شقة المجني عليه فلم يتجاوب معهما فكسرا باب شقته واكتشفا مقتله، ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

ووضع اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، خطة بحث أشرف عليها العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، تضمنت إعادة مناقشة شاهدي الواقعة تفصيليا عن ظروف وملابسات اكتشافهما للحادث، وحصر خلافات وعلاقات المجني عليه، وإجراء التحريات بمكان الواقعة وصولا لشهود رؤية، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات، والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

وتوصلت خطة البحث إلى مرتكب الواقعة وألقت القبض عليه وهو "محمود"، وشهرته "روسيا"، 25 سنة، سمكري، "شقيق المجني عليه".

وأمام رئيس المباحث اعترف المتهم، بارتكاب الواقعة، وأقر أن سبب تخلصه من شقيقه هو خلافات بينهما على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما المتوفي.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد ويزر الداخلية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: