إعلان

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بشوارع وميادين العاصمة والجيزة

11:02 ص الأربعاء 23 أغسطس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصاوي:

تشهد الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، ازدحاما مروريا في ظل تواجد أمني مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

وتكدست الحركة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر؛ بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وظهرت بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومنها إلى الدائري، وارتفعت الكثافات المرورية من الطريق الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وأصابت كثافات متحركة نفق الأزهر للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا لقسم الطالبية.

وشهد شارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل كثافات مرورية متحركة، وكذلك الأمر بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان،

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبرى الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

وتباطأت الحركة المرورية بشارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة؛ بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة في إعاقة حركة سير السيارات وصولا إلى شارع التحرير ومنه لميدان الدقي.

فيديو قد يعجبك: