إعلان

4 قضايا آداب ونقاب وساطور..تفاصيل كشف لغز "جثة الطالبية"

12:41 ص الأربعاء 16 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات جديدة بجريمة العثور على جثة شخص مقتولا بمنطقة الطالبية، عقب كشف الجناة وتبين أن نجل خاله وزوجته وراء الجريمة بدافع الانتقام.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة بها آثار ضرب بآلة حادة بالرأس وطعنات بالجسم ملقاة بأرض زراعية، وتبين أنها لعامل يبلغ من العمر 28 عاما.

وتوصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة مباحث الطالبية والعمرانية، إلى أن الجاني "كمال"، 36 عاما، مقاول، كان متزوجا من شقيقة المجني عليه، ورُزق منها بـ3 أطفال، لكن تدخل شقيقها في حياتهما الزوجية، وافتعاله المشكلات، تسبب في انفصالهما، ووجود دعاوى قضائية بين الطرفين بعدها.

حسب التحريات، لم تمر فترة طويلة حتى تزوج الجاني بفتاة تدعى "أميرة 28 عاما، سبق اتهامها في 4 قضايا "آداب"، لكن شقيق طليقته لم يكف عن مضايقته، وراح يروج شائعات حول سمعة زوجته الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حفيظته، واتفق مع زوجته على قتله بدافع الانتقام، والثأر لشرفه.

جلس الزوجان داخل شقتهما ووضعا خطة محكمة للتخلص من الشاب العشريني، واتفقا على أن الزوجة سوف تتقمص دور مالكة شقة تريد تنفيذ بعض أعمال الديكور "جبس بورد"، ومن ثم استدراجه إلى منطقة نائية لقتله.

اشترت الزوجة شريحة هاتف محمول جديدة، واتصلت بالضحية، واتفقت على مقابلته لعمل معاينة للشقة، خاصة أن زوجها أخبرها بأن نجل خاله "مالوش في الستات، كل همه الشغل وبس".

وكشفت جهود الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الطالبية، أن الزوجة تقابلت مع المجني عليه مرتدية النقاب لضمان عدم تعرفه عليها، واستدرجته إلى منطقة زراعية حيث يختبئ زوجها الذي انهال عليه بالضربات بواسطة ساطور حتى سقط غارقا في بركة من الدماء، ولاذا بالفرار.

وتمكن رئيس مباحث الطالبية من ضبط الزوجين أثناء اختبائهما بأحد المنازل بمحافظة الشرقية، وأقرا بارتكاب الواقعة، وأرجع الزوج إقدامه على الجريمة انتقاما للشرف.

حُرر محضر بالواقعغة، أحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: