إعلان

تعرف على شروط الالتحاق لكلية الشرطة

09:07 م الأربعاء 26 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تواصل كلية الشرطة، تلقي طلبات الالتحاق بها، الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي حتى 10 أغسطس المقبل ، وأعلن اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، الأسبوع الماضي؛ شروط قبول دفعة جديدة بالكلية من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية أو الراغبين في الالتحاق بالكلية.

جاءت شروط التقديم بحسب موقع الوزارة كالتالي:

- الحد الأدنى للقبول هو 65 %.

- أن يقوم الطالب بالتقديم عن طريق الإنترنت على موقع وزارة الداخلية، "www.moiegypt.gov.eg"، ومتابعة نتائج الاختبارات المختلفة عليه.

- أن يكون التقديم للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلها بالدور الأول والدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2017، أو العام الدراسي السابق 2016، وذلك بداية من أمس الثلاثاء الموافق 25 يوليو، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 10 أغسطس للعام الحالي.

- التقديم للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة من خارج البلاد يكون من خلال التقديم داخل مقر الكلية من خلال مكتب التنسيق للقبول بالكلية.

- الطلاب الحاصلين على الدبلومات الأجنبية، يكون التقديم داخل مقر الكلية، من خلال مكتب التنسيق للقبول بالكلية.

- التقديم للحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الخارج أو طلبة الدبلومات الأجنبية.

- بالنسبة لطلبة الدور الثاني، يُسمح لهم بالاستمرار في إجراءات التقدم لكلية باختبارات القدرات والمقاس والقوام فقط وتستكمل إجراءات القبول عقب اجتيازهم اختبار الدور الثاني والتحقق من حصولهم على النسبة المئوية المقررة.

- أن يكون الطالب مصري الجنسية وحسن السيرة والسمعة.

- لم يسبق الحكم على المُتقدم في عقوبة جنائية ومستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان