إعلان

حركة المرور.. كثافات بمحور صلاح سالم وكورنيش المعادي وكوبري عباس

10:13 ص الثلاثاء 25 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- فتحي سليمان:

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية متوسطة وسط انتشار رجال المرور في الطرق لتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر أتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطئت حركة السيارات بمنزل المقطم بسبب كسر ماسورة مياه مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه من المقطم حتى محور الأوتوستراد، وتم إبلاغ المحافظة وهيئة الصرف الصحي ليتم الدفع بسيارات شفط وللعمل على إصلاح الكسر من الطريق وسط تمركز الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية القصر العيني.

كما تنصح إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية بدلا من الكباري لحين تصفية الكثافات كما يعمل محور الثورة ومحور المشير بشكل جيد ولا ننصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة وطريق السويس والقاهرة الجديدة كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

فيما يعمل محور الاوتوستراد بشكل جيد بسبب عدم إجراء التحويلة المرورية بسبب في أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات .

وعززت الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على ازالة أي أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد و أداب المرور.

وفي الجيزة ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني، وفِي نفق الهرم القادم من الهرم والمتجه الى الجيزة.

وشهد شارع الجامعة للقادم من الجيزة والمتجه إلى الدقي تباطؤ في حركة السيارات، وكذلك شارع النيل السياحي وكوبري عباس للمتجه إلى المنيل.

 

فيديو قد يعجبك: