إعلان

تأييد الحبس 3 سنوات مع الشغل على مدير شركة صرافة بتهمة النصب

04:09 م الإثنين 24 يوليو 2017

تأييد الحبس 3 سنوات مع الشغل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
قضت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، اليوم الإثنين، بتأييد الحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة مليون جنيه، على "جلال.ع" مدير شركة صرافة بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على 18 مليون جنيه، بعد رفض الاستئناف المقدم منه.
كانت محكمة جنح مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد الملط، قضت فى وقت سابق، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة مليون جنيه على المتهم "كريم.س" رجل أعمال وصاحب شركات صرافة شهيرة "هارب"، و"جلال.ع" مدير شركة صرافة "محبوس"، بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص والاستيلاء على مبلغ 18 مليون جنيه، فى القضية رقم 8775 لسنة 20177.
وكشفت تحقيقات نيابة الشئون المالية والتجارية فى القضية رقم 1575 حصر جرائم اقتصادية لسنة 2017 المقيدة برقم 103 حصر تحقيق لسنة 2017، عن تفاصيل مثيرة حول واقعة اتهام رجل أعمال شهير وصاحبة شركة صرافة بمنطقة مصر القديمة وآخرين، بالاستيلاء على 18 مليون جنيه من ثلاثة أشخاص بغرض توظيفها مقابل أرباح نصف سنوية.
تفاصيل الواقعة حسبما جاءت في الأوراق الرسمية لنيابة الشئون المالية والتجارية تتلخص في إبلاغ كل من ريهام السيد وأحمد سليم وعصام محمود بمحضر الاستدلالات المؤرخ في 15 يونيو 2017 عن قيام المتهم "جلال.ع" والمتهم "كريم.س" رجل أعمال وصاحب شركات صرافة بتلقي أموال منهم بقصد توظيفها مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية وامتناعهم عن رد تلك الأموال.

فيديو قد يعجبك: