إعلان

ملثمان يقتحمان منزل نجار ثري ويقتلانه بسوهاج.. والداخلية تكشف التفاصيل

03:04 م الإثنين 24 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:
كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع مفتشي الأمن العام غموض واقعة اقتحام 2 من الملثمين، منزلا بمركز البلينا، ومقتل صاحبه والاعتداء على زوجته وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية خاصة بهما، وحددت هوية مرتكبي الواقعة، وألقت القبض عليهما.
كان مستشفى البلينا المركزي، استقبل (حشمت . س . غ)، 70 سنة، موظف بالمعاش ويعمل نجارا، جثة هامدة، وزوجته (زيزيف . ج . ح)، 60 سنة، ربة منزل، مصابه بجروح طعنية في البطن وجروح في فروة الرأس.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وقالت المصابة إن ملثمين اقتحما منزلها واعتديا على زوجها ما أدى إلى وفاته وإصابتها، واستوليا على بعض المشغولات الذهبية.
شكل اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، فريقا من ضباط البحث الجنائي بالتنسيق مع اللواء منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة، نجح في تحديد هوية مرتكبي الجريمة، وهما (مينا . ش . ع)، 28 سنة، نجار، و(جرجس .ب . ن)، 23 سنة، نجار.
وكشفت التحريات أن المتهمين من المتعاملين تجارياً مع المجني عليه في مجال النجارة، وأن المجني عليه يقيم برفقة زوجته وأبنائه أحدهما يسكن في القاهرة والأخر يعمل في الكويت.
وأُلقي القبض على المتهمين أثناء اختبائهما داخل أحد الأماكن التي يترددون عليها. وأمام اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وأنهما اتفقا على ارتكاب الجريمة، لعلمهما بتحصيل المجني عليه مبالغ مالية من حصيلة نشاطه التجاري.
أرشد المتهمان عن المسروقات وهي عبارة عن 3 غوايش ذهبية، ومبلغ 8600 جنيه، وهاتف محمول، داخل منزل المتهم الأول وأقرا بأنهما أنفقا باقي المبلغ المسروق.
وأوضح المتهمان أنهما خططا للجريمة قبل تنفيذها بـ 10 أيام ولعلمهما بثراء المجني عليه من تجارة الأخشاب، وقالا إن إقامة الضحية بمفرده برفقة زوجته دفعهما لارتكاب الواقعة.
أضاف المتهم الأول أنه كتم أنفاس الضحية وضربه فوق رأسه بعصاة خشبيه أردته قتيلاً، بينما اعتدى المتهم الثاني على الزوجة، ولاذا بالهروب.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: