إعلان

ضبط فتاة ادعت فقدان وعيها وسرقت 21 ألف جنيه من ربة منزل

11:03 م الأربعاء 19 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الأربعاء، بائع متجول وفتاة، لقيامهما بسرقة مبلغ 21 ألف جنيه من ربة منزل بعدما ادعت الفتاة تعرضها لحالة إغماء وطلبت مساعدة المجني عليها.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور، بلاغا من "ه.ع"، 42 سنة، ربة منزل، بأنه أثناء استقلالها القطار رقم 132 "الإسكندرية-طنطا"، اكتشفت سرقة مبلغ مالي قدره 21 ألف جنيه؛ كانت قد صرفته من مكتب بريد كفر الزيات.

وأضافت المُبلغة بأنها قد تعرضت لموقف مساعدة إحدى السيدات بعدما ادعت بأنها مصابة بحالة إغماء وعقب ذلك اكتشفت واقعة السرقة.

وبإجراء التحريات السرية وعرض صور المشتبه فيهم والمسجلين جنائيًا على المجني عليها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ع.ر"، 21 سنة، بائع متجول، و"أ.آ"، 20 سنة، بدون عمل، تم ضبط المتهمة الثانية، وبحوزتها مبلغ 600 جنيه " تم التحفظ عليها.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع الأول، وأضافت أن المبلغ المضبوط بحوزتها من المبلغ المسروق والباقي بحوزة المتهم الأول الذي قام بمعاونتها في إتمام عملية السرقة.

واعترفت المتهمة تفصيليا بالواقعة بأنها والمتهم قاما بتتبع المبلغة منذ خروجها من مكتب البريد بعد صرف المُبلغ المشار إليه وعند وصول المبلغة لمحطة آيتاي البارود على رصيف المحطة قامت المتهمة بادعاء أنها فقدت وعيها وعندما تقدمت السيدة الضحية لمساعدتها وأعادتها لوعيها قام المتهم بسرقة المبلغ.

وأضافت المتهمة أنها تحصلت على المبلغ المضبوط بحوزتها نظير تمثيلها لدور فاقدة الوعي حتى يتمكن المتهم من سرقة المجني عليها؛ وأنها لا تعلم قيمة أصل المبلغ الذي استولى المتهم عليه بأكمله.

وبإعداد الأكمنة السرية تم ضبط المتهم الهارب وبحوزته مبلغ مالي 600 جنيه وهاتفين، واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمة وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات سرقة السيدة محل البلاغ وأقر بقيامه بالتصرف في باقي المبلغ في تسديد الديون الخاصة به.

حُرر المحضر اللازم وتم إرساله لمركز شرطة آيتاي البارود بالمتهمين والمضبوطات وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان