إعلان

معاينة موقع كمين بالبدرشين: "الجناة جردوا الشهداء من أسلحتهم"

06:40 م الجمعة 14 يوليه 2017

هجوم البدرشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أنهت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار حسام نصار، رئيس النيابة، معاينة موقع الهجوم على كمين أبو صير بالبدرشين والذي أسفر عن استشهاد شرطيين و3 مجندين.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الجمعة، عن استشهاد أمين شرطة، وأحد الأفراد، و3 مجندين، إثر قيام مسلحين مجهولين بالهجوم على كمين أمني بمنطقة البدرشين في محافظة الجيزة.

وأسفرت معاينة النيابة، أن الجناة أطلقوا عدد كبير من الطلقات تخطي 55 طلقة نارية من أسلحة آلية، تجاه سيارة الشرطة، التي مرت من أمامهم كانوا في انتظارها أمام مطب متواجد بجوار "بنزينة الوطنية"، كانوا في انتظارها.

وكشفت المعاينة أنه تم العثور على كمية كبيرة من فوراغ الطلقات جميعها من أسلحة آلية، موضحة أنه تم تجريد المجني عليهم من أسلحتهم والصديريات الواقية التي سرقها منهم الجناة قبل هروبهم.

وطلبت النيابة رفع فوارغ الطلقات، وتسليمها لخبراء الأدلة الجنائية لفحصها، كما طلبت أخذ عينة من دماء الشهداء المراقة على الأرض لتحليلها.

كما كشفت معاينة النيابة أن الشهداء أصيبوا بطلقات نارية أحدثت فتحات دخول وخروج في أجسادهم بسبب قرب المسافة، وأن الإصابات في الرأس والصدر والقدم والبطن والكتف.

وطلبت النيابة سرعة تحريات رجال المباحث لتحديد وكشف هوية المتهمين.

وأمرت النيابة التحفظ على كاميرات مراقبة في محطة بنزين الوطنية التي تبعد عن مكان الحادث بـ50 مترًا والتي رصدت تفاصيل الواقعة.

وقامت قوات الأمن باغلاق مداخل ومخارج البدرشين والحوامدية والعياط والمدن المحيطة بالكامل لتمشيطها وتتبع خط سير المتهمين.

وقال مصدر أمني، إن الهجوم أسفر عن استشهاد 5 شرطيين - بينهم سائق ومجندين اثنين - وهم كل من: عبد اللطيف أحمد، سيد أحمد، رمضان نادي، محمد عبد الحليم، وأحمد ضاحي.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، شكل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث؛ لكشف ملابسات الحادث، وتحديد هوية منفذيه.

كان مسلحون يستقلون دراجة نارية هاجموا نقطة ارتكاز أمني بطريق سقارة الواقع بقرية أبو صير، صباح الجمعة، ولاذوا بالفرار.

فيديو قد يعجبك: