إعلان

7 يونيو.. أولى جلسات إعادة محاكمة ياسمين النرش في واقعة المطار

02:02 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:
حددت حكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سري الجمل، اليوم الأحد، جلسة 7 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات إعادة محاكمة ياسمين النرش، المعروفة إعلامياً بـ"سيدة المطار"، أمام الدائرة 13 شمال القاهرة، برئاسة المستشار يوسف عثمان.

وكانت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، قضت بقبول طعن المتهمة على الحكم الصادر ضدها من محكمة جنايات القاهرة، والذي يقضي بحبسها أربعة أعوام وغرامة 50 ألف جنيه، في قضية اتهامها بالتعدي على ضابط شرطة بمطار القاهرة، واصفًا الاعتداء على الوظائف العامة والموظفين العموميين جريمة في حق الوطن.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن ياسمين محيي الدين النرش، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على متن طائرة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل، ووصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد. وأهانت المتهمة موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار، وتوجه إليها أحد الضباط المختصين لتحرير محضر، إلا أنها تمادت في غيها واستعملت القوة والعنف ضد الضابط وبتفتيشها عثر بحوزتها على قطع من مخدر الحشيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان