إعلان

اعترفات "نشالة المترو": نستقطب الضحايا بالحديث عن "غلاء الأسعار"

11:26 ص الجمعة 19 مايو 2017

المتهمه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

ألقى رجال مباحث قسم شرطة ثالث مترو الانفاق القبض على "منصورة.م" ٣٨ سنة، وذلك أثناء تواجدها بمحطة كلية الزراعة لمترو الأنفاق فاستغاثت فتاة تدعى "فايزة" 22 سنة، بالخدمات الأمنية المتواجدة بالمحطة عند شعورها بسرقة هاتفها المحمول، فتم ضبط المتهمة وإحالتها الى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأدلت المتهمة باعترافات عن الواقعة وقالت إنها اشتركت مع صديقة أخرى لها تدعى "عفاف" في سرقة السيدات ركاب المترو وذلك عن طريق الهائهن أثناء استقلالهن عربة السيدات.

وأضافت المتهمة، بأن شريكتها - التي فرت هاربة فور استغاثة المجني عليها - تقوم بالتحدث مع السيدات ومجارتهن في أحاديث تتعلق بظروف الحياة والمعيشة وكيف يستطعن التغلب على صعوبة غلاء الأسعار والتعامل مع مشكلاتهم الزوجية وفور اندماج أحد الضحايا معها في الحديث تقوم الأخرى بنشل هاتفها المحمول خلسة وإغلاقه والنزول فور وصول القطار المحطة القادمة.

أمر اللواء حسين قاسم، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل، بسرعة عمل التحريات لمعرفة المتهمة الثانية والتوصل إليها وسرعة إلقاء القبض عليها.

كما أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية، وتحرير محضرًا بالواقعة بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق وإرساله بالمتهمة لقسم شرطة أول شبرا الخيمة، لعرضها على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان