إعلان

سقوط "مشعوذ" في العجوزة.. يعالج السيدات بـ "الأحضان"

01:09 م الإثنين 01 مايو 2017

دجال - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، القبض على موظف بالشركة القابضة للكهرباء؛ لاتهامه بالنصب على السيدات، عقب إيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، من مأمور قسم العجوزة بتقدم ربة منزل ببلاغ تفيد تضررها من شخص يدعى "إيهاب. ز"، 39 عاما، موظف بشركة الكهرباء، تعرفت عليه من خلال إحدى صديقاتها، وادى قدرته على إصلاح علاقتها مع زوجها عن طريق العلاج الروحاني، واستولى منها على مبلغ 12 ألف جنيه.

وأضافت مقدمة البلاغ، أن المشكو في حقه، طلب مقابلته بشارع سوريا لاستكمال العلاج بأسلوب الجسد الملاصق للجسد "الأحضان"، ما دفعها لتحرير محضر ضده.

وتمكن المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث العجوزة، والرائد عمرو نصير، رئيس مباحث نقطة المهندسين، من ضبط المتهم أثناء استقلاله سيارة ملاكي، وبحوزته كرتونة بداخلها أعشاب، زجاجتي ماء ورد، قطن، وبخور.

وحضر مالك كافتيريا، وقرر تضرره من المتهم، لقيامه بالنصب ولاحتيال على شقيقته "سهام"، 30 عاما، واستيلاءه منها على 62 ألف جنيه مقابل علاجها بالأعشاب لعدم قدرتها على الإنجاب.

وأمام العقيد إيهاب شلبي، مفتش مباحث شمال الجيزة، أقر المتهم بالنصب على الضحيتين عقب إيهامهما بقدرته على العلاج الروحاني.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: