إعلان

بالصور.. مدير شرطة النقل والمواصلات يتفقد الحالة الأمنية بمحطات المترو

11:20 م الثلاثاء 04 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران 

‏تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، مساء الثلاثاء، الخدمات الأمنية بعددٍ من محطات مترو الأنفاق.

وشملت الجولة محطات "الاستاد، أرض المعارض، العباسية، عبده باشا، الجيش، باب الشعرية، العتبة الجديدة، العتبة القديمة، السادات، محمد نجيب، الأوبرا، الدقي، البحوث، جامعة القاهرة، الشهداء، قسم شرطة رابع المترو، محطة سكك حديد القاهرة".

وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة والصالات، وصلاحية أجهزة (X. RAY) بوابات الكشف عن المعادن وتفتيش الحقائب . 

وأكد "حسين"، على حسن معاملة الجمهور، واليقظة التامة، ومكافحة كافة صور الخروج عن الشرعية، وتوسيع دائرة الاشتباه (السياسي والجنائي)، واستنفار الجهود وتطبيق الخطط الأمنية. 

ووجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش، والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام. 

وشدد مدير شرطة النقل والمولاصلات، على أهمية المتابعة لشاشات المراقبة، والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه، وتفعيل دور مجموعات عمل التدخل السريع، والتأكد بإلمام الخدمات بالمهام المكلفة بهم، والحفاظ على وجود الحرم الآمن على مخارج ومداخل جميع محطات مترو الانفاق.

وأمر بتكثيف المرورات الاشرافية والقيادية بصفة دورية ومنتظمة؛ للتأكد من حسن تفعيل تلك الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين، ومراعاة حقوق الانسان وإعلاء قيم المواطنة التي تنعكس على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان