إعلان

شك في سلوك زوجته فألقى طفلته من الطابق الرابع:" لارا خسارة فينا"

05:18 م الأحد 23 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

حاول عامل بمنطقة المرج التخلص من طفلته البالغة من العمر 5 سنوات وذلك بإلقائها من شرفة الطابق الرابع؛ إثر مشاجرة كلامية مع زوجته لشكه في سلوكها، وخروجها دون إذنه و محادثاتها المتكررة لفترات طويلة في الهاتف المحمول.

وأُصيبت الطفلة "لارا" 5 سنوات، بجروح وكسور عامة في الجسم، بحسب التقرير الطبي الصادر بشأنها من مستشفى اليوم الواحد بالمرج، ومازالت تخضع للعلاج نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

وقال المتهم "محمد أ" 34 سنة، أمام المقدم عمرو الأعصر رئيس مباحث المرج، إنه عاد من عمله فجأة، فوجد زوجته تركت الطفلة وخرجت من المنزل، وعادت بعد ساعتين، وعند عودتها سألها عن سبب تأخرها فتجاهلت الرد عليه.

اشتدت الخلافات بين الزوجين، وتطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الزوج استمرار الطفلة في حياتهما قائلاً:"مينفعش ربنا يدينا نعمة زي دي .. خسارة فينا".

أشار الزوج إلى أن خلافاته مع زوجته دائمة، وتولد لديه شك في سلوكها بسبب محادثاتها الكثيرة في الهاتف المحمول، فغالباً ما يجد هاتفها مشغولاً أثناء محاولته الاتصال بها من العمل، دون وجود مبررات لأفعالها وخروجها المتكرر من المنزل.

وقالت الزوجة "م أ" 28 سنة إن زوجها دائم الشك في تصرفاتها، وأن الخلافات بينهما مستمرة منذ فترة، ولم تتخيل أن تصل حدة الخلافات بينهما لدرجة أن يحاول قتل طفلته.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بالتحفظ على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان