إعلان

حركة المرور..كثافات بمحور النصر وكوبري أكتوبر والتسعين وصلاح سالم

09:57 ص الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة بالقاهرة الكبرى وذلك اثناء فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الموظفين الى عملهم والطلاب الى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية بمحور النصر أمام النصب التذكاري صلاح سالم المتجه الى المطار، كما ظهرت كثافات متحركة أعلى كوبرى أكتوبر بمنطقة النيل، بسبب تعطل سيارة و أنتقل ونش مرورى الى المكان و تم رفع السيارة وجارٍ سحب التكدسات بمعرفة رجال المرور.

وشهد منزل كوبرى التسعين أتجاه محور المشير كثافات مرورية بسبب سيارة نقل معطلة وأمر اللواء علاء متولى مدير مرور القاهرة، بتوجه ونش مرورى إلى المكان لرفع السيارة وتجنيبها من الطريق و سحب الكثافات الناتجة عنها.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائري من الخصوص إلى المرج في الاتجاه الى دار السلام، وكذلك أعلى كوبري أكتوبر في الوصلة المعلقة من مدنية نصر حتى نزلة رمسيس وكوبري غمرة.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة إن الكثافات المرورية التي ظهرت الْيَوْمَ معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية، مشيراً الى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير،
وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرور  

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

كمت ظهرت في شارع  النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وشارع الثورة في الاتجاهين.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس  للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارعي الهرم ومراد بالجيزة، وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه آلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان