إعلان

مريض نفسي يقتل طفل حاول مضايقته ويدفنه بمقابر المعصرة

04:30 م الأحد 02 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:
 
كشفت مصادر أمنية بالقاهرة، تفاصيل العثور على جثة طفل مقتولاً داخل مقابر منطقة المعصرة جنوب القاهرة، يدعى السيد أحمد، ٧ سنوات، وُجدت جثته عارية أمام مقبرة.

وقالت المصادر لمصراوي، إن عامل المقابر عثر على جثة الطفل عارية منتفخة البطن، وفي حالة تحلل كامل وبجواره ملابسه، ونقلت الجثة إلى المشرحة لبيان التقرير الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة.

أثبتت التحريات الأولية، أن الطفل بالصف الأول الابتدائي، ومقيم بمنطقة حدائق حلوان التابعة لقسم شرطة المعصرة، وتبين غياب الطفل منذ 15 يومًا من أمام منزله أثناء لهوه مع الأطفال وتم عمل محضر بالتغيب وأن وراء ارتكاب الواقعة المتهم، "علي.م"، وشهرته "حليمة"  27 سنة.

وأكد عامل المقبرة رؤيته لشخص يتردد بجوار المقبره يوميًا وأدلى بأوصافه التقريبية وتم القبض عليه، وتبين أنه يعاني من اضطراب نفسي.

تم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة وقال إن المجني عليه يوم الحادث حاول مضايقته كالعادة من خلال سبه بألفاظ نابية هو ووالدته أمام أطفال المنطقة : "اعتاد مناداتي بالاسم الذي أكرهه "حليمه" ومضايقته وسط الطريق العام مما أثار غضبي  فقمت باصطحابه بعيدا عن زملاءه وضربه على رأسه بآلة حاده أدت إلى مقتله".

وكشفت التحقيقات أيضًا أن المتهم حمله إلى إحدى المقابر القريبة من مسكنه وتركه ليخفي أثار جريمته.

أضاف المتهم أنه وجه المجني عليه نحو القبله وحاول دفنه بشرع الله لكنه لم يتمكن وتركه أمام المقبرة المفتوحة وفر هاربًا.

أمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالته  للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان