إعلان

بعد تبرئة مواطن لتشابه الاسم.. "الداخلية" تعلن المتهم الحقيقي في تفجير الكنيستين

12:02 ص الثلاثاء 18 أبريل 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بعد أيام من تبرئة مواطن وضعت صورته بالخطأ لتشابه اسمه مع أحد المتهمين، كشفت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، عن هوية المتهم الحقيقي المطلوب ضبطه إلى جانب 14 آخرين بتهمة التورط في تفجيري كنيسة مار جرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

كانت وزارة الداخلية نشرت الأربعاء الماضي، أسماء وصور 19 متهما بالتورط في تفجيري الكنيستين، بينهم شخص يدعى "علي محمود محمد حسن"، 45 عاما، يقيم برأس غارب بالبحر الأحمر، ورصدت مكافأة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في ضبط أي منهم.

وفي وقت لاحق، قام "علي" بتسليم نفسه لأجهزة الأمن بالبحر الأحمر، مؤكدا أنه لم يغادر منزله منذ 3 أشهر لإصابته بجلطة في القلب جعلته طريح الفراش، وتقدم للنيابة بأوراق تثبت خضوعه للعلاج خلال تلك الفترة، الأمر الذي أكدته التحريات، لتقرر النيابة إخلاء سبيله.

ومساء أمس الاثنين، أعادت وزارة الداخلية نشر أسماء وصور باقي العناصر الإرهابية الهاربة، والمتورطة في الحادثين الإرهابيين، الذين وقعا يوم "أحد السعف"، وراح ضحيتهما نحو 46 شهيدا، ونحو 119 مصابا، وضمت القائمة صورة وبيانات المتهم الحقيقي الذي تشابه اسمه الرباعي مع "علي"، وهو من قرية الأشرف البحرية بمحافظة قنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان