إعلان

المباحث تصدم أسرة "فتاة البدرشين".. لم يتم اختطافها وهربت رفقة شاب

12:16 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الثلاثاء، في كشف ملابسات اختفاء فتاة من منزلها بمركز البدرشين، وتبين كذب ادعاء أسرتها باختطافها، وأنها كانت رفقة أحد الشباب.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه الواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، باختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وذلك في ظروف غامضة.

وبسؤال والدها، قرر أنها شوهدت آخر مرة ظهر الخميس الماضي، حيث كانت متوجهة إلى حضور درس لحفظ القرآن الكريم بالمعهد الديني بمنطقة ميت رهينة.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء مصطفى عناني، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت تحريات العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، إلى أن أهل الفتاة تم خِطبتها من أحد الأشخاص كرها عنها، وأنها كانت على علاقة بشاب آخر هربت رفقته، وأنهما قررا التوجه إلى مركز نجمع حمادي بقنا.

وبالعرض على اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، وضع خطة محكمة لإعادة الفتاة، خاصة عقب قطع العشرات من أهالي القرية لطريق سقارة، وأضرموا النار في إطار سيارة، قبل إعادة فتحه بعد 3 ساعات.

وتمكن الرائد هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين، من ضبط الفتاة رفقة الشاب بمحفظة أسيوط، وذلك قبل توجهما سويا إلى محافظة قنا.

تم إعادة الفتاة إلى أسرتها الذين تقدموا بالشكر إلى أجهزة الأمن، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان