إعلان

على طريقة "الزوجة الثانية".. مأساة سيدة تزوجها "داهية المطاريد" ليلة طلاقها غصبا

01:17 م الخميس 09 مارس 2017

0

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

"قرر مخلوف الانتقام من شقيق الحسناء التي رفضته وهربت من القرية، بتطليق زوجته منه، وعقد قرانه عليها ليلة طلاقها".. لم تكن هذه حكاية من نسج الخيال أو رواية وهمية مختلقة، لكنها أحداث واقعية دارت في قرية البلابيش بمركز دار السلام جنوب سوهاج التي لقبت بقرية المطاريد وأزعجت أجهزة الأمن في مصر حتى طهرتها وزارة الداخلية في أكبر حملة على الصعيد منذ ثورة يناير 2011.

تفاصيل الأحداث بدأت عندما تزوج "محمد أ." 51 سنة، مزارع من امرأتين أحدهما من محافظة المنوفية تدعى "صفية" والأخرى من سوهاج، تدعى "نادية"، أنجب من الأولى بنتا تدعى "رحاب" والثانية ولدين أسميهما "فوزي وعلي".

دارت السنوات وكبر أبناء المزارع الذي لا يملك غير بضعة قراريط يجمع محصولهما من القصب، ويصرف على زوجتيه التي تعيش إحداهما بشقة استأجرها في المنوفية، والأخرى في قريته بالبلابيش، وفجأة طلبت ابنته أن تزور شقيقيها وتتعرف على بقية أقاربها بالصعيد.

جهز الأب زيارة إلى قريته واصطحب ابنته رحاب (18 عاماً)، وزوجته، وبمجرد وصولهم إلى القرية وجدت الفتاة حفاوة من أهالي والدها الذين استقبلوهما بترحاب شديد، ومكثت في البلدة ثلاثة أسابيع رآها خلالها جميع الأهالي من عائلة والدها "الوتاتنة" والعائلات المجاورة.

لم يتمكن الشاب من رفض طلب "مخلوف" الملقب وسط الأهالي بـ"الداهية"،  بتزويجه شقيقته وتحت وصلات من التهديد والترهيب قبل "فوزي" طلبه وفاتح والده وشقيقته في طلب "مخلوف"، لينزل الخبر على والده كالصاعقة

انبهر معظم شباب القرية بجمال الفتاة، وطريقة حديثها المختلفة عن فتيات القرية، وكان من بين هؤلاء الشباب "مخلوف ض. م." (41 سنة، عامل)، والذي سأل عليها وعلم من الأهالي أن شقيقها يدعى فوزي 32 سنة، فتوجه إليها على الفور وطلب خطبتها.

"مخلوف: يعد أحد عتاة الإجرام في القرية، وعرف عنه الأهالي أنه قاتل لا يرحم أعداءه، وشديد الخصومة، والانتقام ممن يستعدونه أو يرفضون له طلباً، فهو تاجر سلاح واسع النفوذ، وحير رجال الأمن طيلة 7 سنوات، وصدر ضده أحكام جنائية في 16 قضية متنوعة بالإعدام والمؤبد والمشدد.

لم يتمكن الشاب من رفض طلب "مخلوف" الملقب وسط الأهالي بـ"الداهية"، وتحت وصلات من التهديد والترهيب قبل "فوزي" طلبه وفاتح والده وشقيقته في طلب "مخلوف"، لينزل الخبر على والده كالصاعقة، ولم يتمكن من الرد أو الرفض.

وحدها والدة الفتاة التي رفضت وقررت أن تتمرد على طلب داهية المطاريد واصطحبت ابنتها وعادت إلى المنوفية مرة أخرى، وبعد عدة أيام علم مخلوف من الأهالي بأن الفتاة التي تقدم لخطبتها هاجرت من القرية.

جن جنونه واستشاط غضباً وأقسم على الانتقام من الأسرة بطريقته، ولرد اعتباره أمام أهل قريته، جمع بعض كبارهم وقرر عقد جلسة عرفية وسط الجميع وفيها أجبر شقيق الفتاة على تطليق زوجته والارتباط بها، وقال إنه لا حل له سوى هذا كي يكفر عن خطيئته واتهمه بتهريب شقيقته بعد ارتباطه معه بكلمة "رجالة".

مرة أخرى، لم يتمكن فوزي من رفض طلب مخلوف، ولم يجد مفرا من تطليق زوجته "سناء" (26 سنة) على طريقة فيلم "الزوجة الثانية".. ووسط بكاء الزوجة وأسرتها، تم الطلاق.

عاشت سناء مع مخلوف شهرين فقط، لكنها لم تتحمل يومياته وقسوته وقررت الهروب ، وعندما علم "مخلوف" طاردها وأطلق عليها الرصاص على قدمها.

لم ينتظر مخلوف حتى انتهاء عدة الطلاق فقرر على الفور الارتباط بـ"سناء" ودخل بها يوم طلاقها من زوجها، وسط حزن مكتوم وغضب ألم بجميع أهالي القرية، وعائلتها، لكن أحدا منهم لم يقدر على التفوه بكلمة.

عاشت سناء مع مخلوف شهرين فقط، لكنها لم تتحمل يومياته وقسوته وقررت الهروب من جحيم البلطجي الظالم، وعندما علم "مخلوف" طاردها وأطلق عليها الرصاص على قدمها، وتم نقلها إلى مستشفى دارا لسلام المركزي شهر ديسمبر 2013.

أُصيبت الفتاة بعجز نتيجة إصابتها بالرصاص، وعاشت مع والدها، عقب رفض مخلوف عودتها مرة أخرى إلى منزله، ووصل جبروته إلى حد رفضه تطليقها للعودة مرة أخرى إلى زوجها فوزي.

مرت ثلاث سنوات، حتى جهزت الداخلية في 17 فبراير الماضي حملة أمنية مكبرة وداهمت منطقة البلابيش لمحاصرة البلطجية والمتهمين الهاربين بها، وهرب منهم من هرب حتى ألقت القبض على أخطرهم وبدأ الباقون يتساقطون في قبضة الأمن.

وقبل أسبوع من اليوم، ألقى اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج القبض على "داهية المطاريد"، وتم تسليمه للنيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة عشرات الجرائم المطلوب على ذمتها.

اقرأ ايضا:

بالفيديو.. حكاية مهندس المطاريد الذي سلم شقيقه للشرطة

كيف تحول ضاحي ''ثري البلابيش'' إلى كبير المطاريد بسوهاج؟

بعد القبض عليه.. ننشر صورة معروف ضاحي أخطر مجرم في عصابة مطاريد البلابيش

بالصور.. ''داهية المطاريد'' يسلم نفسه لمدير مباحث سوهاج بعد تضييق الخناق عليه

بالأسماء- 8 من مطاريد ''البلابيش'' يسلمون أنفسهم للداخلية.. وضبط آخرين بالجيزة

القبض على الرجل الثاني في عصابة مطاريد الجبل

مصراوى ينشر صور زعيم مطاريد سوهاج داخل النيابة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان