إعلان

النيابة تأمر بعرض التسجيلات بين موظفين بالضرائب متهمين بالرشوة على لجنة من خبراء التلفزيون

12:18 م الأحد 12 مارس 2017

عرض التسجيلات بين موظفين بالضرائب متهمين بالرشوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، عرض التسجيلات الصوتية بين موظفين بالضرائب العقارية متهمين بتقاضي رشوة من صاحب محلات على لجنة من خبراء الإذاعة والتيلفزيون لمطابقة الأصوات.

وأمرت النيابة باستدعاء مجري التحريات وضبط موظفين بالضرائب العقارية خلال تقاضيهما رشوة قدرها 150 ألف جنيه من صاحب سلسلة محلات تجارية بمدينة نصر، لسماع اقواله في الواقعة.

وقررت النيابة في وقت سابق بحبس موظفين اثنين ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بتقاضي رشوة 150 ألف جنيه من صاحب سلسلة محلات.

وكانت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، تلقت بلاغا من "محمد ا ع " 45 سنة، صاحب سلسلة محلات، بتضرره من كلا من "محمد س ا" 42 سنة، موظف بالضرائب العقارية، و"عصام أ ش" 44 سنة، زميله، لادعائهما باستحقاق ضريبة عقارية على مبنى بمدينة نصر، وتقدر بمبلغ مليون جنيه، وأوهماه بقدرتهما على تخفيض الضريبة للنصف نظير تحصلهما على مبلغ 150 ألف جنيه.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، تم التنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية وتجهيز صاحب سلسلة المحلات فنيا بأجهزة تسجيل صوت وصورة وتم إثبات الترقيم المالي بالأوراق النقدية لمبلغ 50 ألف جنية كدفعة أولى من مبلغ الرشوة المتفق عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان