إعلان

ننشر صورة التماس إعادة النظر في حكم الإعدام على مشجع أهلاوي بمذبحة بورسعيد

05:08 م الأربعاء 01 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد وطارق سمير:
حصل "مصراوي" على صورة التماس إعادة النظر المقدم للنائب العام من المحامي حافظ أبو سعدة، دفاع "حسن المجدي" الصادر ضده حكما نهائيا باتا بالإعدام من محكمة النقض.

وقال المحامي أنس سيد، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، قبل الالتماس المقدم، وسيتم فتح التحقيقات في الأدلة المقدمة منهم سواء فيديوهات أو شهادة اللاعب عماد متعب.
وأكد أنس في تصريحات لمصراوي أن قبول الالتماس يوقف تنفيذ عقوبة الإعدام حتى الفصل في الأدلة الجديدة.

ويقول المحامي بالنقض حافظ أبو سعده، دفاع المتهم حسن المجدي، إن محكمة أول درجة أصدرت حكما بإعدامه غيابيا، وظهر على بعض القنوات التلفزيونية لتوضيح موقفه وأنه برئ من التهم المنسوبة له، وتم عمل إعادة إجراءات وتسليم نفسه لإظهار براءته.

وأوضح أبو سعده في تصريحات لمصراوي، أنه تم تقديم صورة من شهادة عماد متعب الموثقة بالشهر العقاري، التي تثبت براءة المتهم وطلب استدعاؤه في المحكمة لكن تم رفض الطلب، وقضت محكمة ثاني درجة بإعدامه، وكذلك تأييد الحكم من محكمة النقض، أمس الإثنين.

وجاء في شهادة عماد متعب –حصل مصراوي على نسخة منها- إنه قابل المتهم حسن المجدي عقب انتهاء المباراة وهجوم جماهير المصري عليهم، ووجده خائفا حافيا داخل غرفة الملابس، فأعطاه "شبشب" ليغادر به.

وأكد أبو سعده، أنه مازالت هناك فرصة أخيرة وهي تقديم التماس إعادة النظر في الطعن المقدم للمتهم مرة أخرى، وسيتم تقديمه إلى النائب العام خلال الأسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان