إعلان

وزير الداخلية: المخططات الإرهابية هدفها شق الصف وزعزعة الاستقرار لإظهار عدم قدرة الدولة على حماية ال

11:32 ص الأربعاء 01 مارس 2017

مجدى عبدالغفار وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

أكد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أن المخططات الإرهابية تحاول بكافة السبل شق الصف وزعزعة الاستقرار لإظهار عدم قدرة مؤسسات الدولة على حماية المواطنين، إلا أن عناصر الشر والإرهاب لن تنال من إرادة الشعب المصري، وعزيمة رجال الشرطة والقوات المسلحة، وإيمانهم الراسخ بالدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره، وعدم التجاوب مع أية محاولات للتشكيك فى قدرات أجهزة الأمن وكفاءتها فى الحفاظ على أمن المواطنين وطموحاتهم فى حياة آمنة ومستقرة بكافة ربوع البلاد.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية مع عدد من الضباط بمختلف الرتب من جهات الوزارة، بحضور مساعدى الوزير وعدد من القيادات الأمنية.

وأعرب الوزير، عن بالغ تقدير كافة رجال الشرطة للزيارة التي تفضل بها رئيس الجمهورية لكلية الشرطة، مؤكدًا أنها تعد حافزًا أكيدًا لهم وتعضد جهودهم لمواصلة مسيرتهم التى يتشرفون بحملها لحفظ أمن الوطن والمواطن، ورسالة للتأكيد على أهمية الإعداد والتدريب والتأهيل لكافة الكوادر الشرطية، خاصةً الأجيال القادمة لتعظيم قدراتها فى تحمل تحديات المستقبل.

وأكد وزير الداخلية، أن الانضباط والجدية والالتزام، هو شعار تلك المرحلة التي تحتاج لجهد الجميع، من منطلق إحساس وشعور وطنى حقيقى بحجم المسئولية التى يتحملها رجال الشرطة تجاه الوطن، مشددا على أن رجال الشرطة ملتزمون وفقاً للقانون، وبالتعاون مع أشقائهم بالقوات المسلحة، بالتصدى لأية محاولات تستهدف النيل من أمن المواطنين، والتعامل بكل الحزم والحسم مع أىٍ من تلك الممارسات، وتتبع مرتكبيها أينما كانوا، وبما يضمن تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري في عبور تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن.

وشدد الوزير، على ضرورة مواصلة تطوير وتحديث منظومة العملية التدريبية لإعداد العنصر البشري، مؤكدًا حرصه على توفير كافة الإمكانيات التى تكفل تحقيق جاهزية القوات بما يتلائم مع التطورات والمستجدات على الساحة الأمنية.

كما أكد عبد الغفار، على أهمية استمرار جهود أجهزة الوزارة فيما يتعلق بانضباط الشارع المصرى، وترسيخ أواصر التعاون والتناغم بين شتى القطاعات بالوزارة، تحقيقاً لتكامل العمل الأمنى، والتصدى لكافة مظاهر الخروج على القانون، ومواصلة المواجهة الحازمة للبؤر الإجرامية، بما يحقق معدلات متزايدة في مجال ضبط الجريمة وعناصرها.


فيديو قد يعجبك: