إعلان

وزير الداخلية: الدولة المصرية تمتلك المقومات والقدرة التي تكفل لها حماية مواطنيها

11:00 ص الأربعاء 01 مارس 2017

مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن الدولة المصرية تمتلك كافة المقومات والقدرة والإرادة التى تكفل لها حماية مواطنيها والدفاع عن مكتسباتهم الوطنية، مشيرًا إلى أن التاريخ سيشهد للجهود المخلصة التى يبذلها رجال الشرطة والقوات المسلحة، وصمودهم فى مواجهة المخططات الإرهابية خلال تلك الفترة، للحفاظ على كيان الدولة وكسر شوكة الإرهاب الأسود الغاشم.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية مع عدد من الضباط بمختلف الرتب من جهات الوزارة، بحضور مساعدى الوزير وعدد من القيادات الأمنية.

ودعا وزير الداخلية - فى بداية الاجتماع - الجميع للوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء، ووجه التحية والتقدير لهم، ولجهود كافة رجال الشرطة فى مواجهة الإرهاب، خاصة بشمال سيناء، مؤكداً أنهم يمثلون طليعة رجال الشرطة الذين يتصدون لهذا الخطر.

واستعرض مجمل التطورات على الصعيدين المحلى والإقليمى وانعكاساتها على الأوضاع الداخلية والحالة الأمنية، مؤكداً ضرورة مواصلة أجهزة الأمن تفعيل أدائها وتطوير الخطط الأمنية فى ظل جنوح الكيانات الإرهابية إلى أعمال عنف غير مسبوقة تستهدف المواطنين الأبرياء، مما يستلزم إجراءات حاسمة وعملاً غير نمطى لمواجهة تلك الأعمال الإجرامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان