إعلان

ضبط إخواني احتكر أطنانًا من السلع الغذائية المدعمة لحجبها عن الأسواق في القليوبية

03:50 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي: 

نجح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي؛ لقيامه بتخزين كميات كبيرة من السلع الغذائية المدعمة، بغرض حجبها عن الأسواق بالقليوبية.

وكان قطاع الأمن الوطني قد رصد صدور تكليفات إلى عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، بتجميع وإخفاء السلع الغذائية الأساسية التي تمثل عصب الحياة بالنسبة للمستهلك، للحد من توافرها بالأسواق، وإيجاد حالة من السخط العام لدى المواطنين، خاصة بالقرى والمحافظات، بالإضافة إلى تحقيق مكاسب غير مشروعة.

وأكدت تحريات قطاع الأمن الوطني قيام الإخواني أيمن فاروق توفيق محسن "43سنة"، مقيم بدائرة مركز طوخ بالقليوبية، باستئجار مخزن بدائرة المركز، وتخزين كميات كبيرة من السلع الغذائية به، للحد من توافرها بالأسواق، بهدف خلق حالة من الاستياء بأوساط المواطنين.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وباستهداف المخزن المشار إليه، ضبط بداخله 50 طن سكر "بواقع 1000 شيكارة"، و 348 كرتونة زيت، و 160 كيلو أرز مدعم بدون فواتير، و13 طن ردة، و4 ميزان طبلية إلكتروني، وماكينة لحام بلاستيك، وكمية من بودرة البلاط، والتي يتم إضافتها على الردة لغشها وبيعها للمستهلك.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان