إعلان

إخلاء سبيل 5 عمال في واقعة سقوط فتاة من إحدى الألعاب الهوائية بمول العرب

03:14 م السبت 04 فبراير 2017

نادين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أول أكتوبر، إخلاء سبيل عمال بمول العرب، بكفالة مالية 1000 لكل منهم، على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، حول واقعة سقوط الفتاة نادين زكريا، 25 عاماً، من إحدى الألعاب الهوائية التي كانت تمارسها داخل إحدى المول.

واستمعت النيابة لأقوال أفراد أسرة الفتاة، والذين أكدوا أنهم كانوا في زيارة مول العرب بأكتوبر لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك طلبت منهم الفتاة نادين أن تركب لعبة الوسادة الهوائية، إلا أنها بعد انطلاق اللعبة فوجئوا بأنها سقطت منها بعد ارتفاعها عن الأرض بمسافة كبيرة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الفتاة الضحية انها تبلغ من العمر 17عاماً، وأصيب بكسور وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، فضلاً عن حدوث نزيف داخلي أدى الى الوفاة، وطلبت النيابة تقرير طبي وافً عن حالة الفتاة الضحية، لإرفاقه بملف القضية.

كان رجال الشرطة بأكتوبر قد تلقوا بلاغا يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهي"، يمول العرب، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 17عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان