إعلان

صور.. ننشر أمر إحالة المتهم بقتل نيفين لطفي

03:20 م الأحد 26 فبراير 2017

قتل نيفين لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
حصل "مصراوي" على أمر إحالة النائب العام المستشار نبيل صادق، المتهم كريم صابر عبد العاطي إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل نيفين لطفي، المدير التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي.
ونسبت النيابة المتهم في القضية ١٠٨٤٣ لسنة ٢٠١٦، القتل العمد المجني نيفين لطفي بغير إصرار وترصد، وتعاطي مخدر الحشيش والترامادول، وارتكب جريمة السرقة لسيارة ومنقولات المجني عليها.
وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق، المتهم كريم صابر عبد العاطي، المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبى الإسلامي، للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل والسرقة وتعاطى المواد المخدرة.
كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا، قالت فيه إن وراء ارتكاب الجريمة عاطلا يدعى "كريم صابر عبد العاطي عبد الرحيم" وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ما بين سرقة، وتجارة مخدرات، وضرب، وحيازة سلاح أبيض، وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي تسكن فيه الضحية منذ فترة، وتم فصله لسوء سلوكه وتعاطيه المخدرات.
وأضافت الداخلية أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن المتهم بعد أن ارتكب جريمته، توجه إلى إحدى مصحات علاج الإدمان، وطلب احتجازه بها، بداعي العلاج في محاولة منه للاختباء من رجال المباحث، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه.


فيديو قد يعجبك: