إعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي لجلسة ٢٢ أبريل

03:15 م الأحد 26 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة "كريم صابر" المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، لجلسة ٢٢ أبريل المقبل، للاطلاع.
وحضر الجلسة المحاميان وجيه نجيب ومصطفى أحمد، وطالبا بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم، وحضرت المحامين نسمة الخطيب عن المتهم بواقعة القتل.

صدر القرار برئاسة المستشار مجدي مرسي خليل، وعضوية المستشارين محمد عادل ومحمد خيري أحمد عبد السلام وأشرف محمد رزق.

وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق، المتهم كريم صابر عبد العاطي، المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل والسرقة وتعاطى المواد المخدرة.

واعترف المتهم أمام النيابة بأنه كان يعمل فرد أمن بكومباوند سيتي فيو محل سكن المجني عليها، إلا أنه تم فصله من عمله لسوء سلوكه وأنه اعتاد تعاطي المواد المخدرة، خاصة جوهر الهيروين المخدر، ما تسبب في إصابته بجلطة في القدم، ودعاه للتوقف عن تعاطي المواد المخدرة لفترة فقرر أن يسرق أي أموال أو متعلقات من فيلا المجني عليها.

وأضاف المتهم إنه تسلل إلى مسكن المجني عليها عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسر نافذة المطبخ، واستل سكينًا منه، ثم دخل غرفة الضحية بغرض سرقة ما بها من أموال ومتعلقات شخصية غالية الثمن، غير أنها شعرت به وحاولت مقاومته، فخشى أن تفضح أمره، ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم، فسقطت على الأرض جثة هامدة، وبعد أن تأكد من وفاتها، استولى على جهاز "أي باد"، و600 دولار أمريكي، و145 درهما إماراتيا، وبعض المتعلقات الشخصية للقتيلة.

فيديو قد يعجبك: