إعلان

دفاع "نيفين لطفي" يطالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم

02:45 م الأحد 26 فبراير 2017

نيفين لطفي يطالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
قال المحامي وجيه نجيب، دفاع المدعي بالحق المدني المجني عليها نيفين لطفي في أولى جلسات المحاكمة، إن المتهم "كريم صابر" اعترف بارتكابه الواقعة أمام النيابة العامة، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة عليه.
وأضاف نجيب أن اعتراف المتهم يتطابق مع تماما والأدلة الفنية المطروحة في الدعوى وتقارير مصلحة الطب الشرعي ومشاهدة الكاميرات والبصمات الوراثية.
وأكد مصطفى أحمد، عضو فريق الدفاع عن المجني عليها، أن الشهود جميعا أجمعوا على ارتكاب المتهم لجريمة القتل، واقترانها بجناية إحراز المخدرات بقصد التعاطي قبل وبعد ارتكاب الجريمة كما يتوافر ظرف مشدد آخر وهو جنحة سرقة السيارة إلى آخر ما جاء بالتحقيقات.
تنعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي مرسي خليل، وعضوية المستشارين محمد عادل ومحمد خيري أحمد عبد السلام وأشرف محمد رزق.
وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق، المتهم كريم صابر عبد العاطي، المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل والسرقة وتعاطى المواد المخدرة.
واعترف المتهم أمام النيابة بأنه كان يعمل فرد أمن بكومباوند سيتي فيو محل سكن المجني عليها، إلا أنه تم فصله من عمله لسوء سلوكه وأنه اعتاد تعاطي المواد المخدرة، خاصة جوهر الهيروين المخدر، ما تسبب في إصابته بجلطة في القدم، ودعاه للتوقف عن تعاطي المواد المخدرة لفترة فقرر أن يسرق أي أموال أو متعلقات من فيلا المجني عليها، خاصة أنه يعلم مداخلها ومخارجها لسابقة قيامه بسرقة مبلغ 2000 جنيه استرليني من داخل الفيلا حال غياب المجني عليها، وكان ذلك منذ عام ونصف، ولم يكتشف أمره.

فيديو قد يعجبك: