إعلان

مساعد وزير الداخلية للأمن العام: نعتمد على العلم في تقديم الحلول العملية للظواهر الإجرامية

02:17 م الإثنين 20 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:
التقى اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام وضباط القطاع اليوم عددا من الدارسين بالبرنامج التدريبي للكشف عن الجريمة بالوسائل العلمية الحديثة، في إطار البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

وأكد عبدالباري - خلال اللقاء - على أهمية الدور العلمي للمركز في تحليل ودراسة الظواهر الإجرامية وتقديم حلول علمية لها ، الأمر الذي يدعم جهاز الشرطة في القيام بمهامه في تحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.

وقام الدارسون بزيارة عدد من الأقسام بالقطاع (المعمل الجنائي، مسرح الجريمة، التسجيل الجنائي) واستمعوا لشرح مبسط عن دور القطاع في مواجهة كافة صور الجريمة والخروج على القانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام.

وأشادوا بأوجه التعاون بين الوزارة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية وبالدور الذي تقوم به أجهزة الوزارة وأوجه التطوير والتقنيات الحديثة التي تستعين بها أجهزة الأمن لحفظ الأمن بالبلاد.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام وزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات لتطوير آليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية، وتزويد الدارسين بالمعلومات والخبرات التي تعزز قدراتهم وصقل خبراتهم خلال ممارستهم لعملهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان